سفيرة القمر
سفيرة القمر
اختي النفاس اهم شيء فيه الراحه النفسيه الاكل تبتعد عن السكريات والمشروبات الغازيه والحلويات والخيار والملوخيه والباميه الشوربات والحلبه بعد عشرين يوم تبدء تاكلها والافضل مستنبته مثل البقدونس الدجاج مع خبز بر تمر وتكثر منه مع قهوه عدم الجوع لانه يسبب (خف في الارحام) ولي عوده ان شاء الله
اختي النفاس اهم شيء فيه الراحه النفسيه الاكل تبتعد عن السكريات والمشروبات الغازيه...
مشكورة حبيبتي على المعلومات القيمة ..

بس ياريت تذكرين لنا بعض الاطباق والمشروبات التي تقدم للنفاس غير المرق والشوربات والقهوة .....
راحتي جنتي
راحتي جنتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي

المشروبات (قرفه مخلوطه مع شوي زنجبيل وقليل جدا من السكر وعلى النار يفور مره وحده وصبيه في البراد وتشرب منه عند الفطور والعشاء )

او كمون مغلي مع زعتر ونعناع

والماكولات

مرقوق

مطازيز

جريش

الرز ماله داعي لانه مايفيدها بشيء لاكن (يكبر الكرشه)

والرشاد يخلط مع تمر مفروم وشوي سمن او زبده ويؤكل منه قليل ولمدة عشر ايام الاولى

ولي عوده ان شاء الله
سفيرة القمر
سفيرة القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي المشروبات (قرفه مخلوطه مع شوي زنجبيل وقليل جدا من السكر وعلى النار يفور مره وحده وصبيه في البراد وتشرب منه عند الفطور والعشاء ) او كمون مغلي مع زعتر ونعناع والماكولات مرقوق مطازيز جريش الرز ماله داعي لانه مايفيدها بشيء لاكن (يكبر الكرشه) والرشاد يخلط مع تمر مفروم وشوي سمن او زبده ويؤكل منه قليل ولمدة عشر ايام الاولى ولي عوده ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي المشروبات (قرفه مخلوطه مع شوي زنجبيل وقليل جدا من...
مشكورة حبيبتي ما قصرتي وجزاك الله خير....