ام اتووري

ام اتووري @am_atoory

محررة برونزية

تعبت 00 تعبت00 تعبت من كثر000

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بنات انا تعبت من كثر الادوية في ثلاجتي 000 والسبب كل اسبوع واحد فينا هادة المرض 000 حاولت لمن احد يمرض اعالجهم في البيت على طول تتفاغم الحالة وتزيد ونضطر نروح المستشفى 00 حتى خروج ما نخرج والسبب بعد يومين واحد فينا لاقط فيروس 00 انا قريبة من الحرم تصدقو ماقدر اروح لارحت على طول احد فينا وجعان 00 الملاهي والحديقة والسوق 0000 الخ 000 حتى شغالات ماقدر اجيبهم اخر مرة اخذ ت وحدة يوم تمسك بنتي معاي في فرح 00 بعد يومين الا بنتي منومة عندها دوسنتاريا بسبب عدوى 000 بنتي في المدرسة كل اسبوع جايبتلي عدوى من المدرسة 00وولدي مريض بالربو حتى صار عندنا جهاز اكسجين 000 وبعدين لا وجعنا نطيح للوجع يعني يكون شديد علينا لدرجة التنويم واسالو مستشفيات مكة الخاصة دكاترة الاطفال صرنا معرفة 00000 سبحان الله ادوية الحكومة مرة تزيد معاها الحالة 000 انا تعبت بسبب الغربة لاننا مانخرج 0000 ولا نزور احد ولا احد يجينا 000 حتى الاجواء لمن تكون حلوة وخرجنا ثالث يوم الااحنا ملوزين وسخاين ووجع 000 اكل امطاعم ماناكلها الا نادرا اذ ا اخذنا على طول مغص وترجيع وانتو بكرامة00 الماء والعصيرات الباردة مانعرفها لانو بسرعة يجينا اللتهاب اللوز والماء مانشرب غير زمزم الماء العادي يجيبلنا غثيان ومغص 00 قالولنا من ذنوبنا انا كل يوم ادعي والحمد لله لا اغتاب ولا لي شغل بالناس 000واحنا ملتزمين الحمد لله 00الله يغفر لنا 00 قالو غيرو بيتكم هذي ثالث شقة ناخذها 00000 اللي ابغاة منكم يابنات علموني بشئ يقوي مناعتنا000 على الاقل ادعو لنا بالشفائ لبنتي الصغيرة عندها فايروس ونزلة معوية 000 وجزاكم الله خيرا:44:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمايل نجد
سمايل نجد
يا ختي ماجور ين ان شاء الله والله يشفيكم عا جل غير اجل وعليكم با الرقيه الشرعية والله يا ختى حنا غااااافلبن عنها ودعلى الله يرحم والديك باالشفاء والزوج الصالح..
ام اتووري
ام اتووري
صح كلامك اختي سمايل نجد الرقية لها مفعولها العجيب 000مشكورة ماقصرتي على تذكيري بها00 الله يشفيكي ويزوجك بالزوج الصالح
مشيمشة
مشيمشة
الله يشفيكم ان شاء الله
Queen*night
Queen*night
شوفي حبيبتي انا مثلك تعبت كثييييييييييييييييييير

اولادي وزوجي هلكوني ورايحة جاية على الطوارئ

والمصيبة لما زوجك يغيب نص الشهر عن العمل وتكون اطرافة مزرقة من السخونة والراتب يجيكم ناقص بسبب الغياب

وهاتك كمادات لهذا وهذا استفرغ نظفي وراه وهذا حلقة سوية شربة والله صرت ابكي احس نفسي ممرضة بشغل اوفرتايم

المهم بعد 3 سنوات معاناه

بدات أحارب المرض .........................كيف؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا منعت الأدوية تماما

وبعدين جبت عسل وحبة سوداء واشتغلت فيهم كل يوم سواء مرضى ولا لا كل يوم لازم ملعقة

وذا احد مرض اخذ نص كاس عسل + نص كاس عصير ليمون + فص ثوم مقطع واخليه ساعتين

وبعدين اشيل الثوم واحط الخلطة في الثلاجة واكلهم ملعقة كل 8 ساعات .......... مثل المضاد

للبلغم بنتي ذبحتني على طول التهاب في رئتها وتزرق علية وتنويم في المستشفى كم اسبوع

العلاج

انقع لبان دكر مع مرة وكل ساعة الى ساعتين اشربها مقدار ملعقة اللى ملعقتين

وهذا يابنات والله يعلم من فوق سبع سموات انو بنتي ماعد يجيها التهاب رئة

وزوجي فكني من المرض واولادي كلهم ارتحت كثيييييييييييييييييييييييير

اطلب منكم طلب

ادعولي ربي يسهل ولادتي ويرزقني الولد الصالح يارب
نينا محمد
نينا محمد
عليك بعسل غذا ملكات النحل تلاقيه في الصيدليه

يزيد مناعة الجسم

و الله يشفيكم