¤؛°بنت الشيخ°؛¤
الإبط: الشبّــــــــــــــــه..
ما أستخدم لإبطي غير الشبّ..مع إن بيزلاين عندهم مزيل عرق مبيّض..جربّته بس مثل عدمه بصراحة ماعاد أستخدمه..
ماراح أكذب عليك..الإبط ما ينفع له إلا الشبّه + إنك ما تستخدمين الموس أو الشفرة ابدددددددددددددد+ إنك تسوين له صنفرة بالشهر مرتين..وبتدعين لي إن شاء الله..
أما الرقبة..فـ أي كريم تفتيح تستخدمينه على وجهك لازم تستخدمينه على رقبتك..وأي غسول وجه استخدميه عالرقبة بعد..لا تهتمين بوجهك وتهملين رقبتك..
أنا نفس الكريمات هاذي استخدمها على وجهي ورقبتي،،والحمدلله معطيني لون واحد ،،ومع الوقت تروح الخطوط العرضية السمرا وتصير رقبتك لون واحد..
الله يرزقك جمال الوجه وجمال الروح :)
نساء صغيرات
نساء صغيرات
جزاكي الله خير ,,, لي فتره ودي اجرب من منتجاتهم وحمستيني ,,, والي حمسني زياده ان لون بشرتك ونوعها مثلي بالضبط لكن انا عندي منطقه الخدود فيها شوي جفاف وقشور ,,, الله يسعدك ويوفقكي
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
جزاكي الله خير ,,, لي فتره ودي اجرب من منتجاتهم وحمستيني ,,, والي حمسني زياده ان لون بشرتك ونوعها مثلي بالضبط لكن انا عندي منطقه الخدود فيها شوي جفاف وقشور ,,, الله يسعدك ويوفقكي
جزاكي الله خير ,,, لي فتره ودي اجرب من منتجاتهم وحمستيني ,,, والي حمسني زياده ان لون بشرتك...
ماشاء الله تبارك الله.....

الحين الكريمات وش كثرهن

ابي اعرف اي واحد منهم شال الكلف ووحد لون البشره؟؟؟

واخر كريم حق العيون من لوريال ممتاااااز انا استخدمه وحسيت بفرق عن اول الحمدلله

مشكوره اختي
يامستجيب للداعي
حمستيني اجرب ...بس الكريمات كثيره ودي اشتري 2 او 3 منهم بس ..ياليت تقولين لنا اكثر 2 حبيتيهم وماتستغنين عنهم
جداوية كول
جداوية كول
جزاك الله خير
شكلي والله بجربها