المووووووز خطيييييييييييييييير (تحذير )

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات......... كيف حالكم جميعاً
ماراح اطول عليكم باللي عندي
اللي بشرتهم حساسه واللي معها حساسيه لاتحط اي خلطه على وجهها فيها موز
لان الموز خطييييييييير للي معهم حساسيه واسألو كل طبيب جلديه عن هالموضوع وشوفو اش يقولكم اذا انا نوعية بشرتي عاديه ويوم حطيت خلطة وحده من الخوات في المنتدي ـ ماني عارفه اسم كاتبة الموضوع لكن عنوان موضوعها (( خلطه تبان النتيجه من اول استعمال ))
اللي فيها موز وملعقة خميره وملعقة حليب سائل ـــــــــــ المهم يوم حطيتها على وجهي الا وبدت بشرتي تتأكل بقوه واحس بحكه مثل الحساسيه وانا والله سليمه تماماً ولله الحمد من اي حساسيه وخليتها على بشرتي نصف ساعه وقلت بشوف النتيجه من اول استعمال على كلام صاحبتها بس قسم بالله ماصار اي تغير لا نتيجه ولا يحزنون واصابت بشرتي بحكه غريبه
وطلعتلي شوية حبوب بسببها وانا يابنات قسم بالله ماعمر بشرتي طلعلها حبوب بالشكل ذا
ومعروف ان الموز يسبب حساسيه واللي معهم حساسيه اذا اكلو الموز او الباذنجان تثير معهم الحساسيه
وعالعموم انا ماكتبت هالموضوع الا لوجه الله وابي الفايده للجميع
وعسا الله يسلمكم من كل شر (( وهاذي تجربتي مع الموز وانا بشرتي عاديه فما بالك باللي معهم حساسيه ................................وانشاء الله اكون افدتكم
وتكفون لاتنسوني بالدعاء الصالح وان الله يوفقني بحياتي المستقبليه
والله يوفقنا على الخير ............
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفيروزه حنوو
معليش مادري اش جاب موضوعي هنا في قسم الشعر لاكن حاولت انقله لقسم البشره لاكن ماني عارفه كيف انقله
لاكن ارجو من المشرفات نقل هذا الموضوع لقسم البشره ..........واكون شاكره:26:
داعيه للخير
داعيه للخير
جزاك الله خير عيوني عل النصيحه :26:
رُسل
رُسل
الف شكر:26:
قميريه
قميريه
ياهلا بك اختي ,,

واهل الحساسيه عارفين اللي يضرهم :)

عندك الموز والمكسرات والمانجا والبيض واشياء اخرى طبعاًَ

اذا كانت الحساسيه موجوده في حال استعمال اي من السابق راح تزيد الحساسيه وتؤثر على صاحبها ,,

الحمد لله على كل حال والله يشافي كل مريض

وإن شاء الله الموضوع راح انقله لقسمه :)
جولـــيا
جولـــيا
شكرا عالنصيحة يافيـــــــروزة:24:

وصلتك رسالتي عالايميل ولا ماوصلت؟؟