شكلمة
شكلمة
لو ما فيهاش قلة ذوق انا عايزة كل دة وبسرعة وشكرا لك
وخدى الورة دى :26:
ممكن تكتبى اسمك بالعربى انا مش عارفة اقراءه بالمرة يعنى بس اعرف بيتنطق ازاى بدل ما انا عماله اتهاجأه زى الاطفال وتانى مرة خدى الوردة دى:26:
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
حب الشباب .

ومشكووووووووره اختي لاتطولين:27:
wefoiuw
wefoiuw
الى الاخت : حب لولو .
قشر الشعر :واليك هذه الوصفات المفيدة:
عصير التفاح : اضيفي ملعقة كبيرة من عصير التفاح الى ثلاث ملاعق كبيرة من الماء الدافىء .
واستخد مى مثل هذا المزيج في دعك فروة الراس ثلاث مرات اسبوعيا
عجينة الحلبة لعلاج قشر الشعر : يؤخذ ملعقتان كبيرة من بذور الحلبة,وتنقع في الماء لليلة كاملة , وفى الصباح
تطحن البذور لعمل عجينة .وتوزع على فروة الراس ,وتترك لمدة نصف ساعة ,ثم يغسل الشعر با لماء والشامبو .
الخل : بعد الغسل يشطف الشعر بكمية من الماء الدافىء المضاف اليه ملعقة كبيرة من الخل .
عصير الليمون يستخدم بنفس طريقة الخل .
تساقط الشعر :الاسباب الاخرى الشائعة, الآساءة الى الشعر مثل تمشيط الشعر وهو مبلل ....او كثرة عمل الستشوار او صبغات الشعر .
زيت الكافور وزيت القرنفل: يجهز مزيج من زيت الكافور وزيت القرنفل بنسبة 1:3ويستخدم في دعك فروة الراس
لمقاومة سقوط الشعر .
زيت الزيتون :يستخدم كمية من زيت الزيتون الدافىء فى دعك .ثم يلف بفوطة دافئة لمدة ليلة كاملة .
زيت الخروع وزيت الحصالبان:
يستخدم خليط مكون من 4ملاعق كبيرة من زيت الخروع و4 نقط من زيت الحصالبان نفس الطريقة زيت الزيتون.
حب لولو
حب لولو
مشكوووووووووووه wefoiuw وجزاك الله خير:26: :33:
wefoiuw
wefoiuw
الي الاخت alhothali:
ترهل جلد الثدي .
واليك كذلك بعض الوصفات المفيدة لشد جلد الثد يين .
زيت المشمش :
يستخدم طبقة خفيفة من الزيت في دهان جلد الثد يين يوميا .
جذور شجر التين : يطحن كميه من جذور شجر التين الهندي وخلطها مع كمية مناسبة من الماء لعمل عجينة ..
ثم تفرد هذه العجينة على جلد الثدى وتترك لمدة اسبوع .