أول أريج

أول أريج @aol_aryg

عضوة جديدة

..........للرومنسيات...........

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات ارجوكم ساعدوني عندي مناسبة خااااصة وأبي أهدي زوجي هديه وتكون غريبه بس شرط ماتكون عطر ولاقلم ولاميداليه ولادبدوب ولاجاكيت لأني أهديته قبل كذا هذة الاشياء0 وأرجوكم أن تكون الهديه تعبر عن الرومنسيه......
ولي تقولي أجمل هديه لهاااا مني أجمل دعوة

......وجزاكن الله خير....:32:..
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرةالصغيرة
مرحبا اختي: اول اريج

انا رايي الهدية على حسب المناسبة وعلى حسب الاشياء الي يحتاجها..... ودايما يستعملها.........

مثلا عندك بوك او جوال ...:26: :26:
أول أريج
أول أريج
شكرا أختي الأميرة الصغيره...
المناسبه خاصه جداااااااااااااااا
يبيلها هديه رومنسيه أكثرأبيها اتعبر عن حبي اكثر من ماتكون مجرد هديه
الشمسية*
الشمسية*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
اختي اعتقد احسن هدية تقدمينها لزوجك وتعبرين بها عن حبك هو .........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
امزح معك لكن مافية احلى من البوم صور تجمعين فيها صورة من يومه صغير لحتى مايكبر وتغلفينها بتغليفة حلوة
او تشترين له مجموعة حلاقة متكاملة تلاقيها مجموعة موس مع رغوة مع بودرة مع جل مع مرطب واسفة للاطالة
RoseWater
RoseWater
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اختي اول اريج ليش ما تجربين تاخذين بوكيه من الروز .. بعض الرياييل يحبون يشوفون الورد في البيت.
وممكن تهدينه طقم من المناشف .. وصدقيني كل ما بيستخدمها بيذكر انها هديه منك..
الله يسعدك مع زوجك طول العمر.
أول أريج
أول أريج
بصرررررررررررراحه
.
.
.
.
الأفكار ما
.
.
.