بنز

بنز @bnz

عضوة نشيطة

فقط لبنات الامارات..مشروع الديرماكول

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

شحالكم ان شاء الله تكونون بصحة وعافية

مشروعي صغير جداً وان شاء الله ربي يوفقني ويكبر المشروع

المهم بنات منتدى حواء خاصة اللي بالامارات

وايدين منكم سمعوا عن كريم ديرماكول الرهيب ونا بعد مثلكم سمعت عن هالكريم وكنت اتمنى اني اجربه واشوف كيف بطلع مع هالكريم ...
المهم دورت عليه في كل الصيدليات والصالونا ت .... كنت اتضايق كثير لما البنات يقولون احنا جربنا الديرماكول وكانت النتيجة رووووعة ...

فلما سافرت لسوريا لقيت هالكريم وطبعا ما صدقت ابدااااااً .... سيدة اشتريت لي وجربت هناك
عجبتني كثير فاشتريت لي كم من وحدة :21: طماعة

لما رجعت للامارات اول شي سويت لما وصلت اني دخلت حجرتي وطلعت الكريم من الشنطة وخليت على بشرتي وخليت عليها بودرة كنت جايبتنها من سوريا تتوقعون كيف طلعت .....؟؟؟

الله اكبر الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر

والله ما صدقت اني انا صايرة جي طلعت رووووووووووووووووووووووووووووعة طبعا مع الروج والايلاينر والكحل

فأي وحدة تريد هالكريم تراسلني عالخاص لاني مسافرة لسوريا وأبغي اشوف كم من وحدة تريد هالكريم لأني ابغي ابتدي مشروعي من هالكريم

والله اي وحدة قالت ان هالكريم مش زين والا شي ثاني ترى عن تجربتي والله رهييييييييييييبة
10
933

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغرووورة
مغرووورة
اختي بنز
ممكن تقوليلي لشو يستخدم ها الكريم؟
بنز
بنز
الغاليه

هذا كريم للوجه مثل كريم اساس

بس رهييييييييييييب
nana2020
nana2020
عزيزتي خبريني كيف حجمه

وبكم سعره :29:
بنز
بنز
بخصوص الحجم تقريبا حجمه 4 سم

وسعره 85 الاصلي
والتقليد 45
والفرق بينهم ان الاصلي يحافظ على طراوة البشرة
والتقليد كله يخلي وجهج كريمي يعني مش حلو

وبخصوص السعر فانا حاليا أدبر لي المبلغ المناسب بخصوص أجيب الكريم
يعني اي وحدة دفعت لي قبل ما أسافر بحسبلها 75 الاصلي طبعاً ومعاه هدية بسيطة
لكن اذا جبت يعني بعد ما أرجع من السفر بحسب نفس الشي 85
وبخصوص الدفع اذا حبيتي انج تدفيعن خبريني مشان اعطيج رقم الحساب وتفاصيل اكثر عن نفسي
ناعمة الصوت
ناعمة الصوت
أنا حابة اشتري منج......... بأي امارة انتي وكيف ادفعلج وشكرا ..
لول سمحتي وبدون زعل كيف اضمن انه الأصلي ؟؟