الالماني ولا دلة بالرياض ؟؟؟

الحمل والإنجاب

سلام عليكم

كيفكم كروشات ان شا الله طيبين ومبسوطين
بغيت اسالكم عن الولادة في المستشفى السعودي الالماني بالرياض مين جربت عندهم انا باراجع عند وحدة اسمها منى حبوبة وطيبة بس ابغى اعرف كيف الولادة عندهم كويسة ومستوى الاهتمام والنظافة لاني اشوف زحمة دايما عندهم اقول بقلبي عز الله اللي فوق بيولدوا ماتوا مافي احد بيجيهم وكيف خياطتهم ولا اسحب عليهم واروح لدلة
هذي ثاني ولادة لي وبعيدة عن اهلي ولادتي الاولى كانت بجدة عند اهلي هالمرة حكم القوي عالضعيف وماعندي احد ابغى مستشفى عدلة مو ناقصة قلق

واللي تعرف دكتورة مضمونة في دلة تخبرني وعندهم ابرة الظهر ولا لا ومين جربها عندهم جزاكم الله خير والله يهون علينا وعليكم يااااااااااااااااااااارب
10
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لاحلى عز
ام لاحلى عز
والله خوات زوجى مايولدو الا فى دلة عند دكتورة باكستانية وفى دكتورة سورية والله ناسية اسمها بس اسم ابوها اسماعيل طيوبة والغرف على حسب اخت زوجى اخذتها يوم ومن غير الطلبات على كلامها جالسة فندق خمس نجوم والله هذا الكلام الى قالت لى حتى كلفها ثمانى الاف ريال و اخذت غرفة لوحدها
أم قرموش
أم قرموش
تبين نصيحه أخت دله مافي غيرها بعد الله أتمنى تروحين لها مرررررررة حلوة.........
وفيها الدكتورة ممتازة على إسمها عاليه بالخلاق ولايعلى عليها بصراحه تعجبنى .....
حريم أخواني ولدو عندها وأختى بعد وعطوها إبرة ظهر والحمدالله حتى أختى كانت قيصري وملاتين ولدة عندهم حريم خوانى مرتين بعد كل وحدة فيهم وأنا أن قاله الله بالطريق .............................
لين الورد 111
لين الورد 111
جزاكم الله خير اجل ان شا الله باعتمد دلة مالقيت احد يمدح بالالماني
أم سلطان 55
أم سلطان 55
بصراحه أغلب اللي أعرفهم يمدحون دله عند دكتورة ممتاز باكستانية أتوقع
&**هنادي**&
&**هنادي**&
مستششفى الالماني غرفه تجيب الغلقه والكأبه
خليك على دله