فتاة من ورد
فتاة من ورد
ياأختي العزيزه الحياه كذا
الله يعينك وانا بعد اهلي بعيد عني لكن انا لي سنه
تعودت على فراقهم وانتظر مولود يملئ عليه حياتي
حبوبة زوجها وابنها
بخبرك عني لترتاحي
أنا تزوجت من 3 سنين و سافرت مع زوجي وما بنزل ع سوريا غير مرة بالسنة ومدتها شهر
ومننزل نجلس عند اهل زوجي
واهل زوجي بعاد عن اهلي
يعني كل السنة ما بشوف اهلي غير اربع او خمس مرات بهالشهر اي بكل السنة
وعلى طول مشتاقتلن وميتة ع شوفتهم
عند ولد واحد بس شوفو عبيلعب ويعمل حركات حلوة بقول ياريت اهلي هون ليشوفو ويضحكو وينبسطو
يلي مخليني اتحمل زوجي الحمدلله انا وهو متفاهمين لابعد الحدود وهذا يلي معزيني

AHتــــــــرفAH
حبيبتي أنا متزوجه لي سنتين
أنا ولدة وتربية بمكه وحيـــــــــــــاتي كلها مكه
ولا تـخيلت أني أطلع منها
أذا طفشن وزهقناحتى لو بأأأأأأأأأأأأأخر الليل نقدر نطلع من البيت طبعاً نـــــــــروح المكان المريح نفسي
حبيبي(الحرم)
تزوجة ورحة الجنوب بتحديد خميس مشيط صح أنه قريب من ديرتنا وفيه أقربانا وجماعتنا بعكس مكه
بس بصراحه ما رتحت لان الحياة أنقلبة180 درجه كل شي عكس هنا بعد العشاء بشوي يسود الهدووووووء عكس مكه
مكه فيها البيك هنا مافيه’’’’’’’’’’’’’ خخخخخخخخخ فاضيه
صراحه أشياء كثيره بس الحمد لله بعدها غصب تأقلمة لان في هنا مميزات وأهمها الجو مرررررررة حلو
وطبيعي أن الوحدة لما تتزوج تحن لأهلها والجو الي كانت فيه بس بعده يجوها عيال وشوي تنسى ويملو عليها الوحدة
والله يعين
nany_shosho
nany_shosho
انا زيك اول الزواج اللي كان مصبرني عن بعدهم انه انا وزوجي كنا متفاهمين لابعد الحدود بس الشهر هذا انا وهو كل يومين متخاصمين ماعاد يفهمني ابدا وصرت احس اني مخنوقه نفسي اهلي يكونوا قريبين عشان اقل شي اروح عندهم اغير جو البيت اللي صار كله مشاكل

وانا ماهي مشكله عندي يااخت ام صالح الفالح ماعندي مشكله اروح لوحدي بس الاجازه الصيفيه شهرين وفيها رمضان كيف اجلس عند اهلي ويجلس هو لوحده في البيت يعني المده ماهي بسيطه وانا كل اللي طلبته منه انه نروح مع بعض واذا مل من الجلسه عند اهلي يسافر لاهله يعني نقسم الاجازه هنا وهنا وماهو راضي ومن امس وهو زعلان مني مايكلمني كاني انا اللي غلطت عليه مو هو
solaf111
solaf111
**** يفرج همك