فسحة قصيرة
فسحة قصيرة
انا نفس الشي بس لو يتكسر الباب ماأقول مين اطنش وأكون فعلا ما أدري مين على الباب ومره كذا دق الباب مافتحت ولا قلت مين ودق على الشباك طنشت بالرغم انه فيه مكيف شغال يعني واضح فيه احد بالبيت بس عادي اتعذر واقول معليش كنت نائمة ما سمعت واحيانا اقولهم دقو على جوالي عشان اعرف انه انتو لأني اخاف افتح الباب وما احب اقول مين واذا دق الجوال والباب في نفس الوقت اطنش حتى بنتي وشغالتي فاهمين انه ممنوع يقولو مين واذا دق الباب مايتكلمو عشان ماحد ينتبه بالرغم اني والله احب اهل زوجي مووووت حتى راتبي لي ولهم واقدمهم على نفسي وهم كمان يحبوني ونسافر مع بعض بس ما أحب أحد يجيني فجأه اهله أو اهلي وفهمت زوجي الشي هذا قلتله حتى اهلي ما احب يجوني فجأه
lawsi
lawsi
كوني صريحة معهم.....
قولي لهم احيانا أكون مشغوله؟؟؟ واحيانا اكون نايمه..فياليت تعطوني خبر قبل ما تجون؟؟
واعترفي بأنك احيانا تكوني متأزمه نفسيا وما ودك أنهم يشوفونك بهالشكل؟؟؟

رتبي لزيارتك لهم...واعطيهم خبر دائما قبل ما تزورينهم؟؟؟ وبيني لهم انك رسميه نوعا ما من خلال معاملتك أنت لهم؟؟

ان كنت في بيتهم..فلا تدخلي وتخرجي فيه ؟؟ استأذني اثناء الخروج..استأذني اثناء دخول المطبخ؟؟
وان شفت أنهم محتاجين مساعده..قولي لهم هل ممكن اساعدكم؟؟؟؟ استأذني في خطواتك؟؟ حتى لو استغربوا؟؟ فسيتعودوا؟؟

حاولي قدر الامكان أن تضعي حدود لعلاقتك بأي انسان..
وهذه نصيحه اقدمها للجميع........ولقد كتبتها في موضوعي الاخير...
ضروري يكون هناك بعض الحدود بينك وبين اغلب الناس..حتى ابنك في المستقبل؟؟

لاتشكي لزوجك اسلوبهم.فمهما كان..الرجل لايحبذ المرأه التي تشكي سلوك أهله(لنه بالاصل خرج من هذا البيت وبذلك كأنك تهينينه)

استمتعي بصحبتهم....فهم بالتأكيد يرون فيك الاخت والابنه ....لذا لا تجعلي هذا الامر ينغص عيشتك معهم
واكتفي بصنع حواجز..قد لاتعجبهم في البدايه لكن حتما سيعتادون وسيتجاوزون عنها أذا رأوا ايجابياتك الاخرى...

وهمسه اخيـــــــــــــره
ادعي الله وبألحاح ولا أحد يعلم...(اسألي الله ان يشغلهم بأنفسهم وبطاعة الله ورضاه عنك....) اللهم اشغلهم بما يفيدهم...ويعود عليك وعليهم بالاخير
ادعي ترى هذا الدعاء مجرب من أخوات كثيرات...والله يفتحها في وجهك

وفقك الله وسدد الله خطاك...
غالي ياوطن
غالي ياوطن
الله يوفق
دمعة اصيل
دمعة اصيل
قولي لهم بطريقه عفويه وفي نفس الوقت يفهموا قصدك
hams999
hams999
الله يعيينكـ
اكيد لهم اوقات معينه للزياره