قمة افرست

قمة افرست @km_afrst_2

محررة برونزية

يابنات هذي المشاكل مالها حل في المنتدى متى تصحون

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
كل عام وانتم بخير
يابنات انتوا ملاحظين ولى بس انا كل كم يوم مشكله من هذا النوع
زوجي يكلم بنات وش اسوي
زوجي قاعد على الشات
زوجي مدمن افلام
زوجي متعرف على وحده
زوجي على علاقه <<<طبعا الزاني مستثنى من كلامي لانه حاله خاصه والعياذ بالله
زوجي زوجي زوجي
طيب ايش تتوقعون في يد بنات مثلك
والاهى اللي مسوين ناصحات
سوي لك شخصيه خليه يخاف منك
علمي عليه اهله <<<بزر هو
يابنات مثل هذي المشاكل يبيلها تجلسين مع نفسك شوي شوفي زوجك زين اخلاق ما يشرب ولاحبوب ولالالايصرفك بس هذا هو عيبه حكمي عقلك اذا انتي تبين الطلاق اجلسي معه بهدوء قولي الشي هذا يسبب بينا مشاكل كل شوي وانا ماعندي صبر وابي الطلاق
او تحبينه وعندك صبر احتسبي اجر الستر عليه علشان ربي يسترك في الدنيا والاخره
وادعيله من قلبك في كل ركعه
واستغفري له كل يوم
حتى ربي يهديه وان شاء الله ربي مايخيب عبده بس كوني مع الله وقويه بالله لاتتهاونين في الصلاه في الحجاب والمسلسلات والاغاني ثم تشتكين من مشاكل في حياتك مع وزجك واهلك وحمولتك اكيد بتصير مشاكل كان السلف يقولون والله انا نرى اثار ذنوبنا في دوابنا وواهلنا هذا حالهم وهم من القرون المفضله اجل كيف حنا يارب سترك وعفوك ورحمتك مافيه مانع فضفضي اطلبي دعواتهم لك بس لاتاخذين من النصايح اللي ممكن تندمين عليها طول عمرك
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان
لاتنسوني من دعواتكم
يابنات انا اقصد من الستر ستره عند اقاربهم ولما تفضفض هنا تنتبه لحلول البنات كل رجال له شخصيته وتركيبته ماتنفع معه كل الحلول هي ادرى بزجها وربي بها ارحم واحن من والدتها بس تكون معه على حق
12
992

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألف ورده ورده
ألف ورده ورده
هههههههههههههههههههه

شكلك ماعندك مشاكل>>>>>>>>>>>>وحده بتحسدك

مافتح هالقسم الا عشان يفضفون الاخوات مافيه شي أستشاره تقدم لهم
جنـون العشق
جنـون العشق
كلام جميـــل وفي حكم ...

ولاكن ما أضــن في غلط اذا كان مجرد استشاره ومايكون فيه فضح لاسرار البيت او او او ....الخ

ومهمـــــآآآ مهمــآآآ كان مراح احد يحكم لك بيتك ورايك الصحيح الا عقلك ولاكن ربما تستفيدين من احد العظوات

والمنتدى هنــا من شان تبادل النتفعه ..

******* والي ايده بالنار مو مثـــل الي ايده بالماء*****

إسأليني انـــا اصلا الواحد اذا ضـــاق وده يفضفض ع اي اي احد حتى لو كان مايعرفه ..

بـــس ع الاقل يسمع ارآء قد ترفع لو شوي من معنوياته ......

عمــــومــــــا يسلمووو ع الإطراء
تاهت عناويني
تاهت عناويني
هههههههههههه
بس يااختي اوقات الواحد من الضيقه او القهر يتمنى احد يشور عليه
لان عقله يقفل
يعني مثلا عندك انا مااعندي احد اسولف ولا احكي له مشاكلي لا ام ولا اخت مالي غيركم افضفض لكم
والصراحه اني استفيد من رد الاخوات الله يجزاهم خير
وكثير فكرت بعقلي من بعد مشورتهم
وديان وفراس
وديان وفراس
صدقتي اختي بس الوحده لزم تفضفض وتقول مشكلتها وهنا بالشات أحسن لها من تفضفض لوحده تعرفه وتنفضح مشكلته مع زوجها وتنتشر مع كل ماهب ودب وحنا مانعرف بعضا" الا بالقاب يعني مانعرف الوحده شخصيا" واكيد لما تقول مشكلتها راح ترد عليها وحده مرت بنفس المشكله وتستفيد منها
قمة افرست
قمة افرست
هههههههههههههههههههه شكلك ماعندك مشاكل&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;وحده بتحسدك مافتح هالقسم الا عشان يفضفون الاخوات مافيه شي أستشاره تقدم لهم
هههههههههههههههههههه شكلك ماعندك مشاكل&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;وحده...
الله اعلم مافي البيوت ياعمري وربي يسمع مكن ومايكون فيه مشاكل