just-me

just-me @just_me_7

عضوة نشيطة

الله يسهل لكل وحده تجي هينا وتساعدني والله مالي غيركم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يابنات حوا تكفون انا ابيكم نساعدوني وتجاوبوني والله اكتب والهم ذابحني ودموعي اربع اربع انا بكمل 3 سنين وللحين الله مارزقني بطفل ماخليت مستشفى ماجيته اللهم لك الخمد كل شي سويته سليمه ماعدا شي واحد ماسويته صبغة الانابيب طبعا الدكتوره رفضت بالبدايه قالت هذي ماتسويها الوحده الا بعد سنين المهم انا سكت ومن فتره قال زوجي طالما انتي مافيك شي انا بروح دكتور ذكوره طبعا اهو دايم يحلل تحليه زين صح ان العدد موكثير مره 35000000والحركة 50 وفيه شوية صديد بس الدكتور يقول يعتبر كويس المهم هالمره راح لدكتور الذكوره يوم كشف عليه لقى عنده دوالي الخصيه اليسرى من الدرجه الثالثه واليمنى الدرجه الثانيه وقاله لازم عمليه انت عندك دوالي والدوالي تمنع قلت له طيب انا سمعت اذا التحليل كويس معناها مايحتاج عمليه لانها ماثرت على السائل قال هي ممكن ماتاثر على العددوالا الحركة بس تاثر على حيويه الحيون انه مايكون قوي ويقدر على تلقيح البويضه عاد هذا اللي بتاكد منه احنا سوينا العمليه قبل شهر وكتب لزوجي على منشطات لمدة 3 اشهر وبعد 3 اشهر يحلل يابنات انا كل ماقريت بالنت اقى ناس تحطم اللي تقول ماحملت واللي تقول زوجي قل تحليله مادري وش الصدق بنات هل صحيح هذي هي المشكله الدوالي على ان تحليل زوجي اوكي بس تاثر على حيوية الحيوان والله اني بهم لاني كثير اقر اذا العدد زين ما يحتاج عمليه بالنت وانا مره خااااااااايف يابنات ما بقالي الا اشعة الصبغه والله يجعلني ماحتاجها تكفوووووون ادعولي وصار كم يوم بس افكر اقول لو ماصار حمل الله لايقوله ماقدامي الا الصبغه واللله يابنات احس بيوقف قلبي لاجيت اسويها لان ي سليمه ومابقى الاهي وخايفه يكون فيني شي ذبحني الهم وكل ماسال احد مالقى جوووووووووواب يخفف عني حتى وظيفتي تركتها لاني انا رياض اطفال ومره تعبت كل ماشفتهم اتذكر ان ماعندي طفل واتعب وبالنهايه اللهم لك الحمد على كل شي والله يرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه امين يارب تكفون يابنات ابي الكل يجاوبني ويريحني والل ماعنده جواب يرفع الموضوع عشان الكل يشوفه:44:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

just-me
just-me
ثمانيه دخلو ولا رفعو الموضوع والله اني فاتحه الصفحه وانتضركم ليش ماتبون دعوه بضهر الغيب
حبي زوجي وبس
حبي زوجي وبس
الله يرزقك بالذرية الصالحة يارب ويفرحك بشوفة طفلك يارب ياكريم
يارب تدخل السنة الجديدة دخلة خير عليكم ويفرحكم بالحمل يارب ياكريم
اليسون999
اليسون999
ماادري ياختي
ماعندي علم

بس حبيت ارد عليك

ماجربتي تروحي لممرخة يمكن الرحم عندك مايل او مقلوب لاتغتمرين بنفسك تريثي وشوفي
( حنين الشوق )
( حنين الشوق )
ان شاء الله ربي يطمن قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة

اختي انا اعرف اكتر اللي عملوا عملية دوالي الخصيتين زوجاتهم بيحملوا بعد 6 شهور تقريبا

طولي بالك شوية

وتفائلي

وان شاء الله خير
~مج ـنونتهـ~
~مج ـنونتهـ~
الله يرزقك من واسع رزقه

حبيبتي عليك بكثرة الاستغفااااااااااار