سمايلي فيس
سمايلي فيس
من جد روووووووووووعه
من جد روووووووووووعه
حبيباتي الألوان التالية انتهت إلى أن تجي الدفعة الثانية بعد فترة.. والرجاء لحد يزعل لأني من البداية نوهت بأن العدد اللي عندي محدووووود يعني نص الألوان الموجودة عندي منهم حبة و حبتين فقط فالرجاء السرعة بالطلب ومن سبق لبق :)

لون مفاجآت الطيف ( انتهى )

ذهبي بألوان الطيف ( انتهى )

أخضر مموج ( انتهى )

أخضر مذهب ( انتهى )
سمايلي فيس
سمايلي فيس
حبيباتي الألوان التالية انتهت إلى أن تجي الدفعة الثانية بعد فترة.. والرجاء لحد يزعل لأني من البداية نوهت بأن العدد اللي عندي محدووووود يعني نص الألوان الموجودة عندي منهم حبة و حبتين فقط فالرجاء السرعة بالطلب ومن سبق لبق :) لون مفاجآت الطيف ( انتهى ) ذهبي بألوان الطيف ( انتهى ) أخضر مموج ( انتهى ) أخضر مذهب ( انتهى )
حبيباتي الألوان التالية انتهت إلى أن تجي الدفعة الثانية بعد فترة.. والرجاء لحد يزعل لأني من...
حياكن الله حبيباتي..
متجر شوق ينبع
متجر شوق ينبع
من جد روووووووووووعه
من جد روووووووووووعه
يعني هي مناكير او لصق
مافهمتها عجبني الفضي
سمايلي فيس
سمايلي فيس
يعني هي مناكير او لصق مافهمتها عجبني الفضي
يعني هي مناكير او لصق مافهمتها عجبني الفضي
إيه عزيزتي هي لصقات على شكل شريط طول كل شريط 130 سم تقريبا ويكفيك اكثر من عشرة استخدامات وانتي تقصين الشريط الى لصقات بكبر الظفر وتحطين من الصمغ وبعد ماينشف تحطين اللصقة وعلى طول يلصق وخلاص بعدها تقومي تنظفي حوالين الظفر بعود الأذاني المغموس بمزيل الطلاء وبتحصلين على اظافر جذابة رائعة وان كنتي ناوية تشترين ببعث لك زي باقي البنات اللي اشتروا فيديو توضيحي للطريقة كاملة وحياك الله..
سمايلي فيس
سمايلي فيس
من جد روووووووووووعه
من جد روووووووووووعه
حبيباتي حبيت اقولكم ان الالوان التالية أيضا أنتهت وسيتم طلبها بالدفعة القادمة.. واحب اذكركم بأن اللي يطلب سريعا يحصل كثيرا :hahaha: واللي بيتأخر ما بيحصل شي هههههه

اللون الأخضر الشعاعي الموجود بالتوقيع ( انتهى )

اللون الأحمر الكرزي بدوائر رينبو محمرة ( انتهى )