زيت أم الجدايل لتطويل الشعروتنعيمه (مجرب شخصياً) فضيييييييع تعالوا نتناقش داخل

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن قد مرة سمعتوا عنه بس أبغى ألي مايعرفونه يستفيدوا منه خصوصاً أنه مرة

مفيد وسعرة مناسب ومتوفر وأنا شخصياً مجربته يطول الشعر ويكثفه وينعمه ومافيه أي كيميائيات كله زيوت طبيعيه ويزيد لمعانه وجماله
متوفر في جميع الصيدليات وأنا أشتريته من صيدلية الدواء أسمه ( أم الجدايل ) :27: وأتمنى تشترونه وتستفيدون منه وشكراً
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته اموووره
حبيبتي الحلوه انا قريت عنه في المنتدا وشريته بس لساااااااااااااااااااا مااستخدمته مدري ليه شريته وركنته عندي لان ريحته مثل دابر وممعقول الصدفه هذي تسالت لييييييييييييييه تتوقعون التشابه عموما اتمنى اجربه خصوصا ان ودي اسوي شئ بس مدري متردده ياريت تحكيلي قصتك معه بتحديد وطول شعرك كم سم وفي كم يوم وكيف استخدمتيه معليش طولت عليك بس اعذريني :27: :27: :27:
اصـيـلـه
اصـيـلـه
جزاكم الله خير خواتي

بس في منه في البحرين؟؟؟

وهو ينعم او يطول بعد لان شعري الحمدالله ناعم بس كيرلي وعاجبني الحمدالله بس ابي اطولة ازيد ودي يوصل لي ريولي فياريت اتفيدوني خواتي وتدلوني لاني متحمسة ابي استعمله بسرعة واذا مافيه معليش كلها سبوعين ورايحة السعودية باذ لي بس لو تعرفون مكان في البحرين واايد زين اسررع...
مسامحة طولت عليكم...

تحياتي
زينه الحبوبه
زينه الحبوبه
الحلوه دانه
ياريت تقولينا اش التغير اللي حصل للشعرج
وكم اسبوع استخدمتيه
وياريت0000000000000الموجز
:26: :26: :26:
الحلوه دانه
الحلوه دانه
هلا حبيباتي مشكورين على الردود
بنوته اموووورة :-
من وين أشتريتيه وكيف شكله ممكن يكون في أختلاف وأنا ماجربت زيت دابر ريحته مش كريها مرة وأنا زاد عندي شبر وأنا أستخدمه في الأسبوع مرة وأتركه 6 ساعات
وأستعمله 8 مرات والحمد زاد طول شعري ونعومته وكثافته ولمعته والكل لاحظ :icon28:ممكن تقولين مواصفات العلبه ألي عندك
اللون :-
الرسمه :-
الكتابه :-
وأن شاء الله أكون ساعدتك :27:
الحلوه دانه
الحلوه دانه
أختي أصيله :-
في عندكم صيدلية الدواء في البحرين ؟
اذا عندكم أكيد بيكون فيه لأني أشتريته منه
وهو ينعم الشعر ويكثفة ويطوله ويزيد لمعانه وجماله موجود في الخليج غريبه اذا مافي فالصيدليه أكيد في عند العطار