نونوخالد

نونوخالد @nonokhald

محررة ذهبية

يانظيفات كل وحده تحط جدولها واستفتاء هل انتم تنظفون على جدول؟

التنظيف والتنظيم

:)

كيفكم مع الكرف ااااه كم اكره الكرف خخخخخخ>>من الي يحبه اصلا هع

المهم بنات بسالكم هل كلكم تمشون على جدول اولا

والي تمشي على جدول تحط جدولها جعل رجلها مايعرس عليها خخخخخ :)
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا أنثى
أنا أنثى
أنا ماعندي جدول بس أغلب الوقت أبدأ بعد العرص بتلميع البيت كامل وأجلس مرتاحه

فوووووووووق ونبي جداول يابنات عجبتني الفكره
ام ليونه الاموره
صدقتي مين يحب الكرف الله يعيننا ماجورين ان شاء الله اللي بيتها كبير وعندها عيال اكثر من ثلاثه ويحوسون كل شوي مااتوقع ينفع الجدول من يوم اصحى لين انام وانا اشتغل وساعات يازين البيت وساعات يجن جنوني ماادري يمكن لاني موسوسه وبغى كل شي يلمع وهاذا صعب
رانيا و ونون
رانيا و ونون
حبيبتي
بالنسبة للشغل اليومي م فية جدول معين
بس الشغل الي من وقت لوقت وعميق
تقدرين تشاركينا في الهمم
شوفي الموضوع وجربي تتونسييين والبنات كنهم خوات ما شاء الله
انتي تعالي طلي وشوفي
احنا الحين بالاسبوع الثالث بغرفة المعيشة
اتمنى اكون افدتك
امل الاردن
امل الاردن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا والله ما عندي جدول معين بس هذا نظامي بالشغل من الاحد للجمعة
اولا احنا بالبيت 5 بنات منهم 2 مدرسات و2 طالبات بالجامعة اما بالنسبة الي فأنا راسبة بالثانوي وقاعدة بالدار لا شغلة ولا عملة
نظامي هو انو خواتي لما يصحو من النوم كل وحدة ترتب تختها

وتصفط حراماتها وبعد ما يطلعو من الدار يضلي انا وامي وابوي فابلش شغل
طبعا بما انو احنا باشتاء فأكيد كل الدار مفروشة موكيت وسجاد فاول شغلة بعملها ابلش بغرفتي

ازبط تختي واسفط الحرامات وافتح الشبابيك واشوف خزانتي اذا فيها اشي مو مسفط لانو خواتي ما شاء الله الصبح ما يخلو اشي ع مكانو وبعدين اكنس الارض بمكنسة الكهربا وافرشي الارض بجل وشوية كلور وامسح طرف الشباك واطلع من الغرفة وزي هيك غرفة امي

يعني كل الدار اكنسها وافرشيها وبعديبن اشطف الحمام
طبعا احنا عنا مطبخين مطبخ اساسي يعني فطور وغدا وعشا فيه

طبعا الصبح امي تجلي الفطور اما الغدا والعشا فكل يوم ع وحدا يعني احد وخميس على اختي المعلمة واثنين واربعاء ع اختي الي بالجامعة لانها تكون معطلة اما جمعة وسبت فعلى اختي الي بالجامعة الثانية والثلاثاء ع اختي المعلمة الثانية
يعني الي يكون عليها الجلي تجلي من فترة الغدا لحد ما تنام اما انا فالجلي ما بتعرف علي كون كل الدار الصبح علي

بالنسبة لغرفة المعيشة طبعا هي قعدة ارضية

فاكنسها وافرشيها وامسح طرف الشباك وامسح الغبرة عن الطاولة وامسح الباب

احنا عنا المطبخ الثاني فاتح ع غرفة معيشة ثانية

فكل يوم باليل امسح الشبابيك اكنس الارض وافرشيها وامسح المطبخ مسح مرتب عشان اذا اجا عنا ناس الصبح تكون نظيفة يعني فل الفل بس هذا المطبخ نادرا ما نستخدمو عشان هيك ما يتوسخ كثير

وبعدين اطلع ع هاي الغرفة

الي هي مدخل البيت امسح الغبرة عن البوفيه واكنس السجادة وامسح المراة

وهيك اكون خلصت البيت كامل
طبعا شغل يوم السبت عن شغل الاسبوع كله
كل خواتي ما عد انا يبلشو بالغرف غرفتي وغرفتهم وغرفة امي يمسحو مرايا الخزانة وتليف الشبك وتطلع فرشاة التخت وحراماتها ع الشمس وتليف الباب يعني خواتي الاربعة يكونو خلصو الثلاث غرف

وبطلعو الجنابي الي بغرفة المعيشة ع الشمس ونطلع موكيت الغرفة وموكيت الصالون الموزع وتليف كل الشبابيك وكل الابواب وشطف الارضية وبعدين ع غرفة البوفيه يعملو فيها زي باقي الغرف

اما انا فاكون بالمطبخ تعزيل بالكامل يعني اذا فوتت ع 10 بطلع ع 6 والله العظيم بدون مبالغة اذا تسالوني شو بعمل كل اشي بالخزاين بطلعو بليف الخزاين كامل من بره وجوا وتليف الجدران كامل وانزل الغاز واليفو وبعدين كل اباريق الشاي والبكارج احط فيهم كلور عشان يروح منهم السواد يعني ومرطبانات البهارات والسكر والارز كلو تليف يعني ما بضل اشي الا يكون فل الفل

خواتي بهاي الفترة يكونو يشطوفو الحوش ومداخل البيت ويطلعو كنب المظافة

بره ع الشمس ويليفو الشبابيك

ع الساعة 6 المسا كل الار زي الفل يعني
اما غسيل الملابس فاحنا نغسل ثلاث مرات سبت واثنين وخميس يكون الغسيل باليل ع اختي الكبيرة
طبعا شهريا كل اول الشهر انزل كل برادي الدار واغسلهم واسبوعيا مخدات النوم والمناشف

احنا ما عنا اطفال عشان هيك بيتنا ما يتوسخ بس لما يجي يوم الخميس الي اختي المتزوجة تيجي عنا اعتبري الدار صارت ميمعة يعني الي يجي عنا يوم الخميس يقول انو عمرنا ما اشتغلنا بس شو بدنا نعمل حتى الشبابيك ما يسلمو من اولاد اختي وولد اخوي الله يخليلنا اياهم يا رب
احكولي شو رأيكم بجدولي
نونوخالد
نونوخالد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا والله ما عندي جدول معين بس هذا نظامي بالشغل من الاحد للجمعة اولا احنا بالبيت 5 بنات منهم 2 مدرسات و2 طالبات بالجامعة اما بالنسبة الي فأنا راسبة بالثانوي وقاعدة بالدار لا شغلة ولا عملة نظامي هو انو خواتي لما يصحو من النوم كل وحدة ترتب تختها وتصفط حراماتها وبعد ما يطلعو من الدار يضلي انا وامي وابوي فابلش شغل طبعا بما انو احنا باشتاء فأكيد كل الدار مفروشة موكيت وسجاد فاول شغلة بعملها ابلش بغرفتي ازبط تختي واسفط الحرامات وافتح الشبابيك واشوف خزانتي اذا فيها اشي مو مسفط لانو خواتي ما شاء الله الصبح ما يخلو اشي ع مكانو وبعدين اكنس الارض بمكنسة الكهربا وافرشي الارض بجل وشوية كلور وامسح طرف الشباك واطلع من الغرفة وزي هيك غرفة امي يعني كل الدار اكنسها وافرشيها وبعديبن اشطف الحمام طبعا احنا عنا مطبخين مطبخ اساسي يعني فطور وغدا وعشا فيه طبعا الصبح امي تجلي الفطور اما الغدا والعشا فكل يوم ع وحدا يعني احد وخميس على اختي المعلمة واثنين واربعاء ع اختي الي بالجامعة لانها تكون معطلة اما جمعة وسبت فعلى اختي الي بالجامعة الثانية والثلاثاء ع اختي المعلمة الثانية يعني الي يكون عليها الجلي تجلي من فترة الغدا لحد ما تنام اما انا فالجلي ما بتعرف علي كون كل الدار الصبح علي بالنسبة لغرفة المعيشة طبعا هي قعدة ارضية فاكنسها وافرشيها وامسح طرف الشباك وامسح الغبرة عن الطاولة وامسح الباب احنا عنا المطبخ الثاني فاتح ع غرفة معيشة ثانية فكل يوم باليل امسح الشبابيك اكنس الارض وافرشيها وامسح المطبخ مسح مرتب عشان اذا اجا عنا ناس الصبح تكون نظيفة يعني فل الفل بس هذا المطبخ نادرا ما نستخدمو عشان هيك ما يتوسخ كثير وبعدين اطلع ع هاي الغرفة الي هي مدخل البيت امسح الغبرة عن البوفيه واكنس السجادة وامسح المراة وهيك اكون خلصت البيت كامل طبعا شغل يوم السبت عن شغل الاسبوع كله كل خواتي ما عد انا يبلشو بالغرف غرفتي وغرفتهم وغرفة امي يمسحو مرايا الخزانة وتليف الشبك وتطلع فرشاة التخت وحراماتها ع الشمس وتليف الباب يعني خواتي الاربعة يكونو خلصو الثلاث غرف وبطلعو الجنابي الي بغرفة المعيشة ع الشمس ونطلع موكيت الغرفة وموكيت الصالون الموزع وتليف كل الشبابيك وكل الابواب وشطف الارضية وبعدين ع غرفة البوفيه يعملو فيها زي باقي الغرف اما انا فاكون بالمطبخ تعزيل بالكامل يعني اذا فوتت ع 10 بطلع ع 6 والله العظيم بدون مبالغة اذا تسالوني شو بعمل كل اشي بالخزاين بطلعو بليف الخزاين كامل من بره وجوا وتليف الجدران كامل وانزل الغاز واليفو وبعدين كل اباريق الشاي والبكارج احط فيهم كلور عشان يروح منهم السواد يعني ومرطبانات البهارات والسكر والارز كلو تليف يعني ما بضل اشي الا يكون فل الفل خواتي بهاي الفترة يكونو يشطوفو الحوش ومداخل البيت ويطلعو كنب المظافة بره ع الشمس ويليفو الشبابيك ع الساعة 6 المسا كل الار زي الفل يعني اما غسيل الملابس فاحنا نغسل ثلاث مرات سبت واثنين وخميس يكون الغسيل باليل ع اختي الكبيرة طبعا شهريا كل اول الشهر انزل كل برادي الدار واغسلهم واسبوعيا مخدات النوم والمناشف احنا ما عنا اطفال عشان هيك بيتنا ما يتوسخ بس لما يجي يوم الخميس الي اختي المتزوجة تيجي عنا اعتبري الدار صارت ميمعة يعني الي يجي عنا يوم الخميس يقول انو عمرنا ما اشتغلنا بس شو بدنا نعمل حتى الشبابيك ما يسلمو من اولاد اختي وولد اخوي الله يخليلنا اياهم يا رب احكولي شو رأيكم بجدولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا والله ما عندي جدول معين بس هذا نظامي بالشغل من الاحد للجمعة...