lonely4e

lonely4e @lonely4e

عضوة مميزة

ممكن يكون اجهاض؟؟

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات أنا متل ما عرفتوا انه الدورة اجتني مسبقة 4 ايام , وكانت غزيرة جدا حتى اليوم السادس , خفت , بعدين على السابع الصبح قمت تحممت وما كان فيني اي شي وصليت وعادي الامور , رحت سبحت بعد السباحة روحت على البيت , فلقيت بقعة دم حمرا كبيرة وحسيت بوجع ظهر , واليوم التامن في دماء بنية علي؟؟ المشكلة اني مبارح يعني اليوم السابع , حسيت بغثيان فظيع , واول مرة الدورة تيجي مبكرة,دايما بتتاخر يومين او 3 مو اكتر.؟؟انا سالت البنات عن غزارة الدم حكولي انه الرحم مو مسدد ويمكن يكون حمل , ما فهمت بالضبط؟؟مين عندها معلومة؟؟بتنصحوني اعمل تحليل حمل ولا ما في داعي؟؟انه ممكن يكون اجهاض؟؟

ارجو الاجابة وجزاكم الله خيرا

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوراثين
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ليمووونه&
&ليمووونه&
والله مدري احس مافهمت شي

بس انا الدوره جتني مسبقه اربع ايام وطلعت حامل
بس اجهضت
lonely4e
lonely4e
هههههههههههههه , ليه أختي ليموونة ما فهمتي شي شو اللي مو واضح؟؟؟

يعني انا الدورة كانت غزيرة عندي وانتهت عند اليوم السادس , وباليوم السابع مساء نزل علي بقعة دم كبيرة وهلا في دماء بنية اللون؟؟؟ مع وجع بالظهر وشعور بالغثيان؟؟؟
&ليمووونه&
&ليمووونه&
:)
ميخالف انا مخي مقفل شوي اليوم

حللي وشوفي شنو يطلع معاج

انا كان الدم بس بقعه كبيره وحده وبعدها عاد بديت معاناتي مع الاجهاض الي مابغى يخلص
lonely4e
lonely4e
أختي ليمووونة , قصدك ان الدورة جت مسبقة 4 ايام وكانت عبارة فقط عن بقعة دم كبيرة ؟؟ولا كيييييييييييييف؟؟
&ليمووونه&
&ليمووونه&
ايوووووه

وبعدها شربت اكثر من مره كوب مرميه واعشاب لتنزيل الدوره وصرت كل مابذل مجهود او اسوي رياضه ينزل دم

ورحت الطبيب ويوم حللت طلعت حامل