يلا من تبداء معي بحمله التسمين

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

السلام عليكم
وش حالكم يالنحيفات يالي كل يوم عندكم نظام تسمين والتفكير كله محصور عن السمنه بدون فائده
اليوم قررت طبعا مثل كل يوم احط نظام وابي حماس على الاقل شهر من السبت بتاريخ 18/12/1433
والنظام هو كلامن
3ملاعق دبس مع ملعقه مكسرات مطحون في كاس ماء والله طعمه حلو مش ثقيل مرتين في اليوم :p
الطريقه الثانيه نوتلا مع زبده الفول السوداني وطحنيه ملعقه ثلاث مرات هذي الطريقه مابعد جربتها اكيد طعمها حلو بس مادري يمقن ثقيله يمقن لا ههههه
وفرصه هاليومين اشترو الطلبات ونكون جاهزين من السبت ونبدا باسم الله وان شاءالله نسمن ونودع النحافه الى الابد
وزني 39 يلا من تبتدي معي تقول اسمها وكل سبت ندخل ونشوف كم الزياده
تكفون ركزو بس شهرولاتنسون الاكل .بالتوفيق:f226:
18
2K

هذا الموضوع مغلق.

asool10
asool10
نفسي ابدء معاااك بس انا كسووله ومشغوله بعيااالي وبالبيت
تعبت من النحف الملابس ماهي حلوة علي قمة التحطيم
النصرقادم ياسوريا
نفسي ابدء معاااك بس انا كسووله ومشغوله بعيااالي وبالبيت تعبت من النحف الملابس ماهي حلوة علي قمة التحطيم
نفسي ابدء معاااك بس انا كسووله ومشغوله بعيااالي وبالبيت تعبت من النحف الملابس ماهي حلوة علي قمة...
نفسي ابدء معاااك بس انا كسووله ومشغوله بعيااالي وبالبيت
تعبت من النحف الملابس ماهي حلوة علي قمة التحطيم
الرد :26:
ياحبيبتي هذا النظام خاص للكسولات لانه مره سهل الدبس اول ماتقومي واذا نمتي والنوتلا بعد الاكل 3مرات وقولي للكسل باي باي:icon35:
asool10
asool10
الله يسلمك يالغاليه طيب كيف طريقة النوتيلا بالضبط لأني مافهمت طريقتها
معليش بتعبك
قمر رمضان
قمر رمضان
بابداء معك ان شاء الله
بس مابي دبس
انا اسوي حليب حلبة
واسوي نوتلا مع زبده فول السوداني مع حلاوه طحينيه اخلطها سواء وبعدها اشرب كاس حليب طازج
واحيانا الصباح كاس ماء مع ملعقه عسل الغابة السوداء بعده 3 حبات تمر بس مو دايم احسها يصير حالي مرره
وعندي من قبل خلطه حلم من دون تفسير مسويتها من زمان بس ما اداوم علهيا ودي ارجع استعملها
بس مشكلتي ما استمر على الوجبات الرئيسيه
وودي بفاتح شهيه من يجيب النووووم
النصرقادم ياسوريا
ياقلبي تعبك رراحه بس ااهم شي تستمرين ووتسمنين طريقتي في االنوتلا تخلط علبة نوتيلا مع علبة زبدة االفول االسوداني ووعلبة طحينيه كلها االحجم االصغير  وتاخذين ملعقه بعد االاكل 3 مرات باليوم صارت ووصفه طبيه هههههه