كان لي
كان لي
انا برد عليك من واقع تجربه عشتها وكم سنه وانا اتخبط بالقرار اتطلق او ماتطلق
اول شي الله اعلم ان زوجك طايح بالحشيش والشراب من زواجته الاولى والا وش يجبر وحده ومعها ولد تطلب الطلاق وتخاف على ولدها منه
زوجي يمكن قدم لي اكثر من اللي قدمه لك زوجك
و ولامره خانني واموت فيه وشفت منه محبه جنونيه
بس اكتشفت انه يبلع كبتاجون اللي هو اخف بكثير من الحشيش
وترى يااختي الحشيش من ابشع الانواع ومع السنين يسبب هلوسه وهو مثل الكبتاجون يلعب في خلايا الراس تشوفين اللي بالشوارع مرضى نفسيين وتشوفين اللي يقتلون هذولي من اثار البلاوي
انا اول شي بحثت عن تجارب لحريم مثلنا ازواجهم يحششون او يستخدمون اللي اهون من الحشيش اللي هو كبتاجون
ولقيت ملف كامل هنا لزوجات مثل حالنا لهم سنين مع ازواجهم او تطلقوا وقريت تجاربهم ومن منتديات ثانيه واكتشفت حاجه وحده كلهم واصلين لها
( كل اللي طايحين بالحشيش والخرابيط الثانيه والشراب نهاااااااااايتهم غير سعيده )
وزوجاتهم يعانون اشد المعاناه وكلهم بدايتهم خفيفه مثلك وحب وتصبر وبعد عشر سنوات 13 سنه مصره على الطلاق ومعها كم طفل وحال مايعلم فيها الا الله حالهم صعب جدا
وانا شفت وشلون أثرت على زوجي كل بعد شهر او شهرين يشطح تقولين مريض نفسي تنقدين عليه ويثور لأتفه شي وكأني عدوته مع العلم انه يستخدمها من 15 سنه بإعترافه وتوها اثرت عليه من سنتين وانا لي معه 3 سنين لوأقولك على حياتي معه ماتصدقين وش كثر مدلعني ورومانسي حييييل كل ليله بنفسه يشعل الشموع ومشبعني من جميييع النواحي ويداري خاطري وكريم واللي ابيه ابشري وسمي ولبيه بس تعالي لحالته تجيه مره بالشهر من غير الوسوسه اللي صابته تخيلي قام ركب كاميرات يشك بكل الناس انهم يبون يفرقونا ويجون يحطون لنا السحر ولاعاد اقدر اعزم لو هي امي يشك بكل اللي حوله لين تطور الوضع وقرر مادخل بيت اهلي عشان ماوطى السحر اللي كل شوي ينحط عند بيت اهلي وبلاوي كثيييييره
وشفت تجربتين من قريبات لي
عمتي اقرب الناس لنا تزوجت ولد عمها حبيبها وطاح بالشراب بعد ثاني طفل وصبرت عليه هو يحبها وهي تحبه لدرجه ابوها الله يرحمه مره طرده وقال مالك حرمه عندنا وتدرين وش سوت عمتي على طول اخذت عباتها ولحقت زوجها وعاشت معه سنين تنبلع مثل حالك مع زوجك بس مع السنين وزاد الوضع سوء صارت هي الرجال والحرمه بالبيت وهوصار يضربهم وكل ليله تجمع عيالها وبناتها بغرفه معها وتسكر الباب وهو طول الليل يطق الباب بقوة ويسب ويهذري تخيلي نفسية الاطفال وتأثرت دراستهم وصارت بالمناسبات ماتلقى اللي يشيلها هي وكومة بزرانها لأن زوجها يكون فاقد والسياره مقربعه لأنه اي شي بيده يبيعه لين صار اذا طلعت عمتي لأي مكان يبيع خيشة الرز وينزل مكيف يبيعه ولاتنسين البنات والعيال عايشين كل هالمأسي ويسمعون الطقاق والدعاوي من غير انه يفشلهم اذكر وحنا صغار وعازمين عماتي وجاء كان شارب ويدخل على عمتي يضربها وياخذهم والبنات تفشلوا وراحوا وهم يبكون الحين وش نهاية حبها له وصبرها عليه
ماعاشت حياة هادئه وعايشه على الحبوب النفسيه تسببت على عيالها وبناتها كل ذكرياتهم ليال حزينه ومشاكل والبنات قدامنا يسبون امهم اللي صابره على ابوهم ويتحسبون على ابوهم
العيال صاروا مثل ابوهم وهي اللي تكد عليهم
بناتها كلهم ياكلون حبوب نفسيه وولااحد منهم اخذ الابتدائي
والبنات على جمالهم ماحد تقدم لهم الا من برا وناس فاشلين لأن ماحد يبي قرب ابوهم واخوانهم المدمنين والبنات كلهم تطلقوا واللي معها طفل واللي طفلين لأن ازواجهم موشايفين لهم مكانه ومستحقرينهم 
الثانيه اعز صديقاتي زوجها جامعي ووظيفته مرموقه وعنده محلات ويقول كان يحشش ومن تزوجها ماشافت عليه شي وبعد ثلاث سنين بدت معه الهلوسه واخوانه ماتركوا مكان الا ودوه للعلاج وماله علاج الا حبوب نفسيه مهدئه والحين مر على زواجها عشر سنين 
مركب كاميرات داخل البيت وبرا البيت حتى اذا جتها اختها ماتكشف عن وجهها عشان الكاميرات يتهمها انها تخونه وكذا مره يدق على اخوانه يقول تعالوا شوفوها مدخله رجال ويقولون مافيه احد ويقول الا شفته كان بالصاله طبعا كله وسوسه ودايم يهددها بالقتل ويقول انا قاتلك قاتلك بس توقعين عيالنا وين يروحون بعد ماقتلك
وخلاص صممت ع الطلاق مع انه حاول كثير برجعتي وقال بعطيك رضاوة قيمة مهر ورفضت خوف من المستقبل لوتدبست بأطفال ساعتها ماقدر ارجع تكفس بنت وحده وندمانه اني استعجلت بالحمل وللحين اعاني من حبه وفاقدته واستمرينا بالتواصل مع بعض بعد الطلاق ونزلت موضوع وتشجعت بعد نصايح البنات ومشيت مع العقل ودعست على القلب والحمدلله تركته لله وربي بيعوضني خيرا منه
لاتلعبين على نفسك وتقولين بيترك الحشيش والشراب وبتذكرين كلامي شوفي له كم على حاله اذا تبين تأكدين قولي يلا على المستشفى عالج واذا هوصادق بيروح وتواصلي مع طبيبه
اما كلامه ووعوده انه يتركه من نفسه اخرطي
ووظيفتك لاتخلين عنها خاصة اذا استمريتي معه عشان مايجي يوم تشحتين الناس قيمة ملابس عيالك او تكونين عالة عند حريم الاخوان
نصيحة من اخت الا وظيفتك 
وصدقيني الطلاق مونهاية الدنيا والارزاق بيد الله
Don't Care
Don't Care
لاحول ولا قوة إلا بالله  بعد ما قرأت مشاركة الأخت كان لي يئست ان حال زوجك يتعدل إلا أن يشاءالله بمعجزه 

الف الف شكر لك اخت كان لي بصراحه مشاركتك قيمه ومن صميم الواقع ياليت تنسخيها و تنزليها في موضوع خاص  ، عن نفسي ماعندي فكره عن تأثير تعاطي الحشيش و ماشابه على بالي  تأثير محدود ومجرد سهر و نوم  لكن بتوضيحك عرفت معاناة كثيرات الله يكون في عونهم ومنهم اختنا صاحبة المشكله  لكن لاحظت  انها ماذكرت تصرفات غريبه من زوجها ! 
ان شاءالله ترجع تطمنا 
أم صلوحي 1434
أم صلوحي 1434
حاللي فءه ونصيحه لاتتركينه

يحتاج شوي دعم وأطفال تنسيه ولده
أما علاقته بالثانيه خوفيه

وأعرفي هل فعلا هو خاين وزاني ولا لا

انا أرى لو كان زاني ماتجلسين معه ي فيه ولاتخ
موت النخيل
موت النخيل
كان لي جعلك فالجنة عسى ربي يعوضك خير منه والحمدلله ربك كريم مانفذت خزائنة سبحانه ادعي الله

وصاحبة الموضوع مأعتقد بعد كام الاخت كان لي كلام

وانتي قوي علاقتك بالله الله هوسندك وهو قوتك تقوي بالله وتوكلي عليه بيهديك ويغنيك عن خلقه

ولاترضين بمعصيته عشان العاطفه اللي موفرها لك زوجك

الله يكتب لك فرج من عنده ويسيرلك امورك
هاندا2859
هاندا2859
أخواتي جزاكم الله كل خير على ردودكم ونصائحكم اللي من جد محتاجتها لأني مااقدر أزيد أمي هم على همومها ولا أقدر أفضح زوجي عند أحد ولا عند أبوي لأنه تهمه سمعته جدا وسبب طلاقه مو الحشيش والسكر لا مشاكل بين العايلتين أناما أعرف زوجته الأولى ولا أهلها
أختي كان لي الله يسعدك ويبارك لك بحياتك ويعوضك عن زوجك أنا زوجي طبيعي في تفكيره بالعكس ذكي جدا ونبيه ماشاء الله لكن صح أحسه فيه وسوسه ويشك بالناس ودائما يظن فيهم ظن سوء بس ماتوقعت انه ممكن يكون بسبب الحشيش توقعت شخصيته كذا ولا اعرف ان الحشيش له تأثير بعيد المدى لأن هو يحشش وأخوه كمان واصحابه وقرايبه وكلهم متزوجين وعندهم عيال وكبار كمان
طيب تنصحيني أطلب الطلاق بدون مااعطيه فرصه لأني أعرفه عنيد جدا وبصراحه عندي يأس من انه يتعالج لكن اللي يخليني أقول ممكن انه يقولي لو جالي ابن انا عارف حالي يتعدل والا يكون موقفي اني أهدده يايتعالج يايطلق طيب راح يقول اش اللي استجد اش معنى ذحين تبغيني أتعالج خصوصا اني الايام ذي مهدية الأمور معاه جدا
انا عرفت ان له علاقه بغيري لأن هو الحشيش مؤثر عليه لازم يستخدم مقوي للعلاقه واكتشفته من الحبوب الللي يستخدمه لكن تخيلوا ماقدرت اقوله ان دليلي هو المقوي اللي تستخدمه خوفا على مشاعره يعني اهتميت بمشاعرة على حسابي أنا عشان كذا صرت اكره نفسي زياده هو أنكر تماما وحلف أيمان انه ماله علاقه لكن بصراحه انا شاكه بنسبه كبيره انه مو زواج انه زنا لأنه في يوم طلع برا وقالي بروح بار ومعترف بلسانه انه رايح لبار وقعد لثاني يوم الساعه سبعه الصباح ورجع ولقيت الحبوب ناقصه حكاية البار تهاوشت معاه كثيير ويقولي انا مالي علاقه باحد أشرب وبس ( هو موكثير يروح يشرب يروح كل كم شهر مره )
والان محتارة مااعرف اش اسوي بحياتي بس ابغى أهرب من حياتي ابغى ارجع السعودية واقول لأمي لاتخليني ارجع معاه ابدا أنا احيانا أحس اني مسحورة منه ليش كل ذي الأشياء اتقبلها ليش احس بالأسى على حاله وماتهمني نفسي ليش كل مايقول كلمه حتى لو انا متاكده مليون بالميه انه كذاب اصدقها انا ماحملت ببداية زواجي من الله طبيعي لكن الحين صرت استخدم حبوب منع الحمل بدون مايدري هو لأني ماابغى اجيب طفل اظلمه بالدنيا زي ماتعذبت انا وعارفه لو عرف ممكن يسوي لي شئ الله يعين ويفرج همي