اللي ترد علي ربي يسعدها دنيا واخره ويرفع من قدرها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

هذي او مشاركه لي بالمنتدى حبيت استشيركم بمشكلتي والله اعتبركم مثل خواتي لاني مغتربه 

ومالي حد الا الله سبحانه وتعالى وربي تعبت من كثر المشاكل ولكني الحمدلله انهيت جزء كبير منها بفضل الله باختصار زوجي او طليقي ماادري انا مطلقه او معلقه المهم انه شخص ظالم واهله يشجعونه على ظلمي اتزوج خمس مرات ثلاث قبلي وما جاب منهم اطفال لانه ماطول معاهم وبعدي ثنتين الاولى ماكمل معاها شهر وطلقها ولكن كانت سبب بطلاقي وتفريقي عن اولادي وكانت اول زياره لاهلي لي لانه حارمني جميع حقوقي ماعدا حق الفراش وصبرت لاني عندي اطفال وخفت عليهم لانه حقود واهله ناس مافيهم رحمه ولا خوف من الله واولادي والحمدلله من افضل مايكون وهذا من فضل ربي زوجته الاخيره لسه متزوجها صار له ثلاث شهور ولا لي علاقه فيها طبعا زوجي يشوف نفسه ماهو غلطان ولا يحق لي ازعل وطبعا مااروح للسوق الا ثلاث مرات بالسنه وطبعا مبلغ يفشل وتحقيق بعد وين راح ايش اشتريتوا وطبعا انا وبناتي بمبلغ واحد وانا عندي ثلاث بنات وكبار لهم متطلبات ومشكلته مايبي يصرف علينا تحمل كثير بس فاض فيني لانه يضرب وكل زواجه يسوي مشكله عشان يطلق ولكن تعبت وقفوا عيالي له قالوا امنا ماتطلع ولو طلعت نطلع معاها وانا اخذت موقف منه مصروفي من اهلي مايدفع شي على اشيائي الخاصه ولبسي المهم رفضته بالفراش ورفضت اعطيه حقوقه وطبعا سوى لنا مشاكل عشان السبب هذا وتزوج وراح وزوجته مطلقه وعندهااطفال خمسه وبعد الزواج بشهر رجع احسه كدا يبغى يرجع بس انا خلاص كرهته لانه يتكلم فيني بمجالس الرجال متعود يسب حتى زوجاته اللي طلقهم المهم هو مايطلع غلطان المهم زوجته هذي تقرب له قريب منه مره وبصراحه هي واخواتها وامهم مايعمل للرجال عزايمه ابدااا وهو رجعته يلمح انه عشان يخافظ على اولاده طبعا انا مااجلس معاهم اذا جاء ولا خليته يلمحني ابد لانه ماادري على ذمته والا مطلقه لانه المرتين اللي قبل طلق ولا دريت الا بعد مايطلق زوجاته ويرجعني قبل تنتهي العده ولا ادري الا لما يقولي بعد ما اكون خلاص اتحطيت قدام الامر الواقع انسان صاحب مكر الله يكفيني شر مكره هو واهله المهم احسه رجعته عشان اسوي له العزايم لانه يلمح واولادي يطنشوا مع العلم ان ولدي الكبير قاله خلاص اهلك ما يجوا لامي لانهم يا اخواتي يلفقوا كلام كذب ويتبلوتي وانا والله ماشفتهم وهو عارف بس عاجبه الوضع ويجي يضرب فاض باولادي منهم ووافق على كلامه بس الفتره هذي يلمح يبغى يرجع وقت العطله يعني نهايه المدارس لانه يحوه ناس يعني بغاني انا اقوم فيها او بناتي لانه لمح انه بناتي مو لازم انا وهي ماراح تسوي شي وطبعا هذا كان سبب طلاق اللي قبلها واهله كانوا مأيديين اني انظلم ولما طلقها زعلوا كلهم ولما قال لهم سبب الطلاق قالوا له عادي انا علي كل شي وهي تجلس كذا 😳تاكل وتتمشى وتنام بس لا احد يقول مزعله اهله والله اني ماادخل بامورهم بس زوجي شخصيته ضعيفه واسرار بيتنا برا واي شي يقولوه يسويه تعبت اعدله اخرتها يبغوا يطلعوا اولادي من الجامعه ثلاثه 😳وهو موافق وحاول بس رفضوا وطنشوا والحمدلله سكت مع العلم انه مقتدر وعنده خير وياخذ اعانه لولدي مايسمع زين وياكلها ولا نشوف منها شي مع ان الولد تنقص عليه اشياء ويحتاج الان لو سوى العزايم عندي اهله راح يجو وانا كرهتهم من ظلمهم لي ولاولادي كنت رغم ظلمه اديهم حقهم بس ماخافوا الله فيني وصل كيدهم يضروا اولادي واهل زوجته وزوجته راح تجي مع العلم اني انا مارحت لها ولا حتى اولادي ماعرفهم عليها عكس القبليه عرفهم عليها بس احس هي رافضه تستقبل اولادي او تتعرف عليهم مع العلم ان هي واولادها معها ساكنين وهذا كان شرطها ايش اسوى ساعدوني كرهته الظلم ولا ابغى احد يشوفني ضعيفه وابغى اخذ حقي منهم الحمدلله انا اقوم الليل واستغفر وربي فرج لي بالاولى ونصرني واساله النصر بالثانيه وربي يحرم وجهها على النار اللي ترد على واخيرا ادعوا لي حالي مايعلم بها الا الله انا ماابغى رجعته لي وربي شاهد ابغى اوقفه عند حده مايظلمني زياده ويظلم اولادي وجزاكم الله خير
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا الروح2
غلا الروح2
الله يفرج همك ويسر امرك ويقر عينك ب اولادك
دخلي ابوك او اخواك ب مشاكلك هذي المشاكل لازم لها شخص حكيم وشخصيته قويه
كارولين دو
كارولين دو
اهلي تعبوا منه شخص مايحترم ولا يقدر ولايحط قدر لا لكبير ولا صغير واخر مشكله معه قالوا اهلي احسن لك خليه يروح ترتاحي ويرتاح اولادك منه وفعلا تغيرت حياتنا بالثلاث شهور ارتحنا من المشاكل والاوامر على الفاضيه والمليانه ومن تدخلات اهله بحياتنا والله يمكن ماتصدقوا كلامي بس والله اولادي اول مالمح انه بيرجع تضايقوا لانه ينتقد وبشده وهو مايقبل احد ينتقده ويشوف نفسه الفاهم والكل مايفهم وهو اللي مسوي كل امورنا وقالها بصريح العباره لو رحت انتم بتضيعون بالعكس والله ماضعنا لان لنا رب ماينسى عبيده والله هو اللي يحاول يتهرب منها وواضح عليه شكله طفش بس مايبي يبين اني ندمان يخاف اشمت فيه زوجي واعرفه  وربي يسعدك دنيا واخره يا غلا الروح 
tuka
tuka
يا أختي إنت كتبتي وفضفضتي بس ما بينت لنا على إش تستشيرينا وتريدي نرد عليك على طلاقك أو رجعتك لزوجك أو على العزيمه أو على حضور أهل زوجك وضرتك العزيمه أوعلى أولادك ودراستهم وضحي، إنت إلي لازم تعرفي إش تبغين لأنك صراحة ما عندك كلمه أو قرار حازمين متدبدبه بأمورك ماعندك هدف حابه توصلي له ، كم عمرك كيف ووين راح تعيشي إذا تطلقتي ، تحسي نفسك محتاجه لرجال أوزوجك بحياتك أومستغنيه عنه ماله لازمه ، عندك أولاد صغار ، أهلك متقبلينك إنت وأولادك ومتقبلين فكرة طلاقك أولا جاوبيني وإبشري .
كارولين دو
كارولين دو
Tuka اختي انا حليت وضعي معاها خلاص يتركني اربي عيالي وبيته ولا له حق عندي دام هو رافض يعطيني حقوقي وهذا قرار عياله وافقوا عليه او بالاصح فرضوه عليه لانه رافض يعطيني حقوقي اللي فرضها الشرع ماابي غيرها ماطلبت شي صعب انا وعيالي فيه كبار والحمدلله وفيه صغار واهلي يصرفون علي ولا هم عاجزين عن المحاكم لا بالعكس بس يبونه اخر حل يعني مايبون يتسرعون وماعندهم مشكله يفتحون لي بيت الحمدلله قادرين وهذا من فضل ربي علي بس عيالي رافض هالشي وقرروا الشي اللي يشوفوه صح من وجهة نظرهم وانا الحمدلله مستغنيه عنه ماشفت الراحه معه من اخذته والله ارتحت وشفت الدنيا يوم راح كل شي حومني منه عشته وبصراحه شره اكبر من نفعه ويخلي الناس تدخل بحياتنا على ايش ابيه وضحت انا كل شي بس اللي استشيركم فيه العزايم يبيها عندي واذا رفضت بيقول بناتي اوك ابوهم وله حق طيب وزوجته تاكل وبس عقلا ومنطقا محد بيقبله وهي اكبر من بناتي ياقلبي وهذا ظلم واهله بيدخلون وبيطلعون وضرتي يعني بينفتح علي باب المشاكل من جديد لانه ناس يكذبون ويفترون هذا اللي اشاور فيه وانا شرحت وضعي بس وجزاك الله خير يا قلبي والله يسعدك دنيا واخره 
tuka
tuka
شوفي حبيبتي الرب واحد والعمر واحد قووا حالكم ما دام أولادك ما شاء الله شخصيتهم قويه خلااااص أرفضوا العزيمه تقام ببيتك هذا أحسن حل وإنت قولي أنا مستحيييييييل أقوم بالعزيمه وما أحضرها كمان وبناتك يرفضوا ويسووا حالهم إنهم مو قدها وما يعرفوا وما يقدروا من غير أمهم إلي هي إنت خلي بناتك يقولوا لأبوهم عندك زوجه عمرها أكبرمنا إحنا بنات هي الملزومه بالعزيمه على إش متزوجها إذا ما بيضت وجهك بيوم مثل هذا وعندك عماتي يساعدوها أو يقوموا فيها هم أمي خلاص تعبت من العزايم وحيلها نهد وشالت إيدها وإحنا لا تع تمد علينا من غيرها خليه ينبلش ويعرف قيمتك ليش أنت وبناتك خدامين عندهم .