فوفه العراقيه
فوفه العراقيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي...عندي سؤال اتمنى من صاحبة الخبرة والتجربة ترد علي انا أجهضت بعد معاناه 3 شهور بسبب انو الجنين ماصار في نبض اجهضت مبارح بعد تناول حبوب سيتو كير ونزلت مني قطع دم كبيرة مثل الكبدة وبعدين نزل الجنين طبعا مع تقلصات والام ومغص شديد بس بعدما نزل الجنين خف المغص والتقلصات والنزيف صار متل الدورة اكتر شوي وماعد نزل قطع دم الا دم عادي مثل دم الدورة سؤالي هو هل المغص ومعدل نزول الدم طبيعيان ولا معناه انو لسا في قطع دم مانزلت والرحم مانضف وكم يوم بيستمر نزول الدم وهل طبيعي الي عم يصير مغي او لا انا عم استنا لحتى اقدر امشي مشان راجع الدمتور بس بتمنى تفيدوني لوقتا..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواتي...عندي سؤال اتمنى من صاحبة الخبرة والتجربة ترد...
انا حصل معي مثلك بالضبط ورحت ثاني يوم عملت سونار وقالت الدكتوره انه نزل وما تحتاجين تنضيف وما اذكر كم استمر الدم بس كان عادي مثل دم الدوره
أحب الكرز
أحب الكرز
لازم تروحي أنا سبق وأجهضت ونزل مني قطعة وبعدها دم ولما رحت المستشفى على طول عملوا لي تنظيف
دانا الروح
دانا الروح
انا حصل معي مثلك بالضبط ورحت ثاني يوم عملت سونار وقالت الدكتوره انه نزل وما تحتاجين تنضيف وما اذكر كم استمر الدم بس كان عادي مثل دم الدوره
انا حصل معي مثلك بالضبط ورحت ثاني يوم عملت سونار وقالت الدكتوره انه نزل وما تحتاجين تنضيف وما...
الله يجزيكي الخير اختي ان شاءالله يارب انا كمان هيك لانو مابدي عملية تنظيف الله يعوضنا يارب
دانا الروح
دانا الروح
لازم تروحي أنا سبق وأجهضت ونزل مني قطعة وبعدها دم ولما رحت المستشفى على طول عملوا لي تنظيف
بس انا اختي قبل نزل مني قطع كبيرة بعدين نزل الجنين وبعدين صار ينزل دم عادي
ام دبدوبي
ام دبدوبي
انا كمان اجهضت بالبيت لكن كان صغير عمره شهر ونص وماسوي تنظيف الدم استمر لمدة عشرة ايام زي الدورة