.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
تراكمات يا حلوه
مره على مره
خلاص
الانسان له حد وينفجر
قولي لها صارحيها اجلسي معها وتكلمي عن كللل المواقف اللي زعلتك وقولي لها اببعد عنك فتره
لحد ما ارجع من نفسي

فتره وبترجعون احلى صديقاات

اعتبرك بنتي
وانا بنتي دائما انصحها كذا اذا بينها وبين صاحباتها زعل تتركهم فتره وتجلس مع نفسها تفكر بالاسباب وتدور على حل والصديقه بنفس الوقت حتحس بغلطها وتراجع نفسها صدقيني حتجي وتعتذر منك
وتغير اسلوبها معاك
وتفتحون صفحه جديده 👭
بشور الحزينا
بشور الحزينا
تراكمات يا حلوه مره على مره خلاص الانسان له حد وينفجر قولي لها صارحيها اجلسي معها وتكلمي عن كللل المواقف اللي زعلتك وقولي لها اببعد عنك فتره لحد ما ارجع من نفسي فتره وبترجعون احلى صديقاات اعتبرك بنتي وانا بنتي دائما انصحها كذا اذا بينها وبين صاحباتها زعل تتركهم فتره وتجلس مع نفسها تفكر بالاسباب وتدور على حل والصديقه بنفس الوقت حتحس بغلطها وتراجع نفسها صدقيني حتجي وتعتذر منك وتغير اسلوبها معاك وتفتحون صفحه جديده 👭
تراكمات يا حلوه مره على مره خلاص الانسان له حد وينفجر قولي لها صارحيها اجلسي معها وتكلمي عن...
ليش تعتبريني بنتك 😂 انا كبيره واتوقع انك قدي بتنصدمين لو أقولك عمري !! عمري 22 سنة .. 😭😭😭😭😭
بريق الماسss
بريق الماسss
انا عندي جاره زي كدا الفاظها يابقره ياحماره كم مره اتخاصمت معها قلت لها مااحب هدي الفاظ تقول تمزح المصيبه يوم كبرت بنتها صارت هي وبنتها مره زعلت وقاطعتهم دحين علاقتي معها رسميه .حتى لوكانت طيبه الانسانه ومزحها بهدي الفاظ ماراح تستمر العلاقه طويله. اساس الصداقه اوعلاقه الاحترام المتبادل.انتي كلميها انك ماتحبي المزح اللي زي كدا وشوفي يمكن تبطل من مزحها الثقيل
د فارسة الإسلام
د فارسة الإسلام
اللهم صَل وسلم وبارك على نبينا محمد ، هي ما تعايرني بقبيلتي هي تهينها وكيذا على شكل مزاح وتضحك وانا خلاص طفح الكيل معاد اطيقها
اللهم صَل وسلم وبارك على نبينا محمد ، هي ما تعايرني بقبيلتي هي تهينها وكيذا على شكل مزاح وتضحك...
الافضل ابعدي عنها شوفي لك صديقة تقدرك واخلاقها طيبةحتى بسوالفها محترمة
اعوذ بالله من هالاشكال سلامات ليه الفاظها سيئه الله يهديها بس
كذا بس
كذا بس
اتركيها فترة صدقيني بتفقديها وترجعو لبعض بس الانسان يمر احيانا ببرود باي علاقة وخاصة الشخص اللي دايم يكون متواصل معه
بس تبتعدو عن بعض فترة راح تشتاقو لبعض واذا فيه شي مضايقك منها خبريها انا مااحب المزح الثقيل