جوري70

جوري70 @gory70

عضوة جديدة

ارجو الكل يشارك ويساعدنا كيف نتغلب على لهفتنا للحمل؟؟!!

الحمل والإنجاب

اخواتي العزيزات شلونكم في موضوع شاغل بالي من فترة وبال كل وحدة تفكر بالحمل والعيال وكثير ناس قالولي حاولي تنسين سالفة الحمل وانشالله بتحملين وانا بصراحة عجزت انسى :icon33:

لذلك قلت الجأ لاخواتي العزيزات واخليهم يساعدوني ويساعدون كل وحدة متلهفة للحمل بانها تتناسى هالشي وتذكر لنا طرق تفيدنا بنسيان هالشي

^
^
^
^
^
^

وهــــــــــــــــــــنا تــــــــــــــــــــــبــــــــــدأ الرحـــــــــــــــــــلة فهـــــــــــــــلمـــــــــوا للمســـــــــــــــــاعدة :)
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامتو لحمادينو
شوفي حبيبتي حطي في بالك إن كل واحد بياخذ نصيبه بهالدنيا وخلي أيامك تمشي على سجيتها يعني لا تقعدين تحسبين أيام التبويض وتقعدين تنطرين الدوره لأ قولي حق نفسك إذا حملت الحمدلله وإذا ما حملت هم الحمدلله واللي الله كاتبه بيصير.

ثاني شي حبيبتي إشغلي نفسك بشي تحبينه غير الكمبيوتر لأن الكمبيوتر ممكن يذكرك بالحمل من خلال المنتديات والمواقع المتعلقه فيه

يعني إذا عندك هواية ثانية مثل الخياطه أو الحياكه أو الرسم أو الكتابة أو الزراعة أو الرياضة أو أي شي ثاني تحسين إن ميولك فيه وخل يشغل وقتك كل ما حسيتي إنك فاضيه وإنتي قاعده تشتغلين على طول حطي سورة البقرة وخليها شغاله يمك

وثالث شي كل ما حسيتي إنك قاعده تفكرين يعني وقت النوم أو أحد جابلك طاري الحمل أو شفتي بيبي واشتقتي سولفي مع أي أحد بشي ثاني يعني مع زوجك مع أهلك أو مع صديقاتك لا تخلين الفكره تجي في بالك أبد.

تدرين آنا سويت كذا آنا أحب القطط بشكل مو طبيعي يوم شفت إن حملي تأخر اشتريت لي قطط صغار وانشغلت فيهم بنظافتهم وبأكلهم وباللعب معاهم وأخذو وقتي كله من أوصل البيت ونسيت فكرة الحمل شهر واحد وحملت على طول.

بس أهم شي تقنعين نفسك إن التفكير ما راح يجيب لك أي نتيجة بس راح يأذيك ويتعب نفسيتك وهي التكرار كرري الكلام على نفسك على طول

إنشالله تكونين فهمتيني وأفدتك :)
حلا الشام
حلا الشام
حبيبتي جوري70, موضوعك حلو وانشالله بنفيد ونستفيد منه..

بالنسبة لي أنا لقيت أنه التفكير الدائم بالموضوع والتكلم عن الحمل وقراءة مواضيع عنه بخليني بحالة اكتئاب لأني بحس أني كل ما بقرأ أو بشوف برامج كل ما يزيد شوقي للأطفال أكثر وأكثر لذلك قررت أني ابتعد عن هالأجواء قدر الامكان..حتى قسم الحمل بالمنتدى ما كنت ادخل فيه حتى ما ركز على الموضوع بس هلأ عم بدخل لأني مقبلة على محاولة جديدة ومتأملة بالله ثم بدعاء أخواتي أن يفرج كربتي..

أما طريقتي الحقيقية لنسيان الموضوع فهي الانتساب الى نادي رياضي وكانت نتيجته راااااااااااائعة لأنه غير أنه لياقة ورشاقة وجسم حلو......الخ كمان هو بساعد بموضوع الحمل نفسه لأنه عدا انقاص الوزن الرياضة بتحسن النفسية ومتل ما بتعرفي النفسية مهمة جدا للحمل لذلك الموضوع كله فوائد بفوائد...بصراحة من وقت ما سجلت وتغيرت حياتي 180 درجة...كنت يا من تراني مكتئبة من موضوع الانجاب بس بعد الرياضة خف بشكل كبير وصرت قول أنه مستحييييييييييل أترك الرياضة الى ان أحمل اذا الله راد لاني جربت وتركت شهرين ورجعت حس بالتعاسة من جديد ورجعت سجلت فورا وأنا بنصحك وبنصح كل وحدة بالرياضة بس يفضل بالنادي لأنه لوحدها مارح تلتزم...اذا عندك أي هواية حاولي تركزي عليها وتنميها وتنشغلي فيها عن موضوع الانجاب ويارب يفرج عنك وتحملي وتفرحي وتفرحينا..
مرمى الغرام
مرمى الغرام
والله انا مثلك احاول انسى لاكن مااقدر كل شي يذكرني بالامومه وبحاجتي لطفل يملا علي حياتي لدرجه اني انا وزوجي زهقنا من بعض ماعندنا شي نسولف فيه الا ذكرنا ان حياتنا ناقصه حتى التلفزيون والانترنت والتسوق تخيلي حالنا كل ماشفنا شي يخص طفل قعدنا نطالعه من غير ماندري والحمد لله على كل حال الله يرزقنا.
سباقيتي
سباقيتي
الافضل عدم دخول هذا القسم ولا تقرين اي شي تفكرين فيه

خلي الموضوع عادي ............. ولا تتكلمين مع احد عن رغبتك لانها تعزز الفكرة في نفسك

لان محد بفيدك غير الالتجاء الى الله ( الدعاء )

وبعدين غيري توقيعك ؟؟؟؟؟؟؟؟

وخلي دائما في تفكيرك انك لساتك صغيرة والعمر قدامك واللي مايجي اليوم يجي بكره

واسمتعي قد ماتقدرين بحياتك الحين قبل ما يجيك عيال وتنشغلين .......... وعلى قولة البنات انشغلي بنادي، التحقي بمراكز ........... وخلي كل شي على ربك

وثقي تماما ..........باللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

وزي ماقلت لك لا عاد اشوفك في هاالقسم واالله يحيك في قسم الحياة الزوجيه وسيدات الاعمال تراني معسكره هناك خخخخ

تحياتي
احلام هادئة
احلام هادئة
انا مثلكن مل مني زوجي بسبب هذا الموضوع الدائم واقنعني بالدخول الى الخياطة و اول ما دخلت تبدل تفكيري و ما عاد لي تفكير الا الخياطة حتى اني كنت بنسى اخد حبوب التنشيط و صدقوني ما كملت شهرين حملت لكن اجهضت وبعدين ارتحت شهر و استانفت الخياطة لكن لم استرجع حماستي الاولى و فقدت التركيز والرغبة لا ادري لماذا