غزوه 2005
غزوه 2005
مثلك انا والله لكن انا الى الان بدون اولادي صارلي شهرين برغم كل ما عانيته وما زلت اعانيه برغم كل ظلمه وجبروته علي احبه احبه احبه احبه لا استطيع نسيانه سوق اهب عمري لاطفالي وابقى على ذكراه لم انساه ولن انساه وما لنا الاالدعاء الله يخفف عنا هذا العذاب مشكلتي والتي هي يمكن مشكلتك اننا جعلنا ازواجنا هم محور حياتنا ولكن لنتوجه الى الله بهذا الشعور ونجعل حبنا لله صدقيني هو وحده القادر على ان يرحمنا قولي معي يارب يارب يارب يارب ارحمنا يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني كان الله في عونك وعوني
مثلك انا والله لكن انا الى الان بدون اولادي صارلي شهرين برغم كل ما عانيته وما زلت اعانيه...
( النسيان نعمه والزمن كفيل بها )

واللى باعنا مانشتريه ولو فى الخاطر هواه الله يخلف عليكم اخواتى

بالأحسن وفيه كثير شغلات ممكن الوحده تلتهى فيها وتشغل وقت فراغها بما يرضى
الله وينفعها والماضى ننساه بحسناته وسيئاته مانحصر ارواحنا فى شى راح وما من وراه
رجاء ولا فايده ولو ان الأنسان حبيس مشاعر صعب مرات يتجاوزها بسهوله بس نحاول ناخذ

العبره ( وبالله المستعان )

:(
سوسه المجنونه
والله اني بكيت كثير مع رسالتك
يالله الحرمه مشاعرها اصدق واكبر من مشاعر الرجل حتى بعد كل اللي سواها ما زلتي قلبك متعلق فيه والرجال وانتي معه ويبكي ويقولك احبك يطلع بكل سهوله ويخونها

حبيبتي لازم تشغلين نفسك باي شي وظيفه بزنس نادي حفظ قرآن اي شي لازم تنشغلين عن التفكير والله يعوضط خير باللي يحبكزي ما تحبيه واكثر بصدق
عتيقة فضل الله
أما أنا فبعد الدعاء لك بالصبر والاجر والعون أنت وأخواتى المصابات فى حياتهن

أقول لك أختى إن كان هذا الرجل ممكن يحزن الانسان على مثله لو فقده ...أقصد هو الانسان التقى الطيب الخلوق الذى يخشى الله ويتقه .....وقتها يحق لك أن تحزنى بل وأطلب منك الدعاء والتضرع والتبهل بأن يرده الله إليك والالحاح فى ذلك وعدم اليأس حتى لو أعتقدت أنه من رابع المستحيلات عودته ....فليس على الله بعيد ...ولا يعجزه شىء فى السموات والارض إذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون ..

ووقتها عللى غلطته فى حقك بأنها ذلة...وضعف ساعده عليه شيطان من الانس أو الجن ....ومن منا لا يذل ...ولكل جواد كبوة

أما إن كان غير ذلك فمجرد خطوره على بالك إهدار لوقت يجب عليك أن تستغليه فيما هو أجدى ...ويكون من الذنوب والله أعلم حيث يكون من التفكير والتفكر فى رجل غريب

لا تحسبينى قاسيه عليك لكننى أردت فقط أن ألبس كلماتى شىء من الحقيقة ....وعسى الله أن يفرج عنك وكل المكروبين ...ويعوضك فى مصابك خيرا فى الدنيا والاخرة
shogh
shogh
افتكري بس انو الي يحب ما يسوي كده والي يسويها مره يسويها الف مرررررررررره بعد كده فكري وقارني بين انك عايشه معززه مكرمه بدل مو ملطشه وممسوحه كرامتك ولو انك كنتي معاه كان صار هادا الموقف حاجز بينكم تذكري بيه وحازز في نفسك طول العمر والله يعينك ..........................................
حبيبة2
حبيبة2
قولي حسبنا الله ونعم الوكيل
لاتتذكري المواقف الحلوة تذكري العكس

واشغلي نفسك بحفظ القران الكريم والله ان النور بيملأ قلبك وبتحسين براحة ما حسيتها
بتنسين الدنيا مو بس بقايا انسان راح وخلاك .................
أنا ياقلبي من طبقت هالشي وانا كارهته مو بس ناسيته لكن انا قسى علي أكثر منك 00 أنا حرمني من أطفالي لي ستة أشهر الى الان0000000 وكما ذكرت الاخت غاده
علمتني الحياة الا أبكي على الامس0000لأن لي أمل في الغد0000 وان ابتسم00 بعد ان كان الجميع منتظرا 000 ان ابكي