,,,بـنـت نـجـد,,,
انا موظفة من قبل لزواج .. ولا زلت .. المبدأ اللي ماشيين عليه والحمد لله مرتاحين هو ان فلوسي وفلوسه واحد .. ما بتفرق ابدا مين يدفع و مين يجيب .. والحمد لله الوضع تمام من هالناحية ما بتصير مشاكل
انا موظفة من قبل لزواج .. ولا زلت .. المبدأ اللي ماشيين عليه والحمد لله مرتاحين هو ان فلوسي...
اهلين ومرحبتين اختي الغاليه Dandosh اذا كنتوا متفاهمين ع هالنقطه من البدايه ومرتاحين معها
فحلو على حلو ..لكن بالنسبة للي تزوجت وتعودت على نمط معين من ناحيه نفقة زوجها
ثم توظفت .. هل تغير الحال ولا كيف مشت امورهم من هذي الناحيه

شكرا لمشاركتك ياغاليه
سعــادة الداريــن
توظفت بعد الزواج بست سنوات وكان بالاول ينفق علي

وتالي انا انفق عليه خخخخخخخخ لا يعني صرت اساعده

وبصراحة اللي تدرس عند زوجها وبعدين تتوظف لزوجها

الحق انها تساعده لانه صبر عليها وتحمل معها ظروف الدراسة والاختبارات

ووجع الراس وكلش ..اما اللي جت لزوجها جاهزة مجهزة يعني متوظفة

هذي ماعليها شرهه لو ماتساعده ..هذي وجهة نظر

وبصراحة اهم شيء التفاهم بالحياة الزوجية لان المراة تحب الاستقلال

براتبها لكن مايمنع من التعاون فيما بينهم ..

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
,,,بـنـت نـجـد,,,
انا تخرجت بعد الزواج.. وتقدمت لاكثر من وظيفة وما صار نصيب.. واخيرا توظفت بعد الزواج بـ 7 سنين!!!! من ناحية المصروف احط المقدار اللي ابيه من راتبي في حسابي.. والباقي يكون مصروف للبيت.. :) والحين اتمنى استقيل وارجع لراحة البيت وهواياتي.. بس ما اقدر!! دخول الحمام مش زي خروجه :22:
انا تخرجت بعد الزواج.. وتقدمت لاكثر من وظيفة وما صار نصيب.. واخيرا توظفت بعد الزواج بـ 7...
يا مراحب يامرج الزهور اشكر لك عرضك لتجربتك
بس ليش تتمنين الاستقاله ؟؟
وهل واجهتي مشاكل من ناحيه الماده مع زوجك؟
وايش اقتراحك اللي المفروض الموظفه تسويه

بانتظارك
,,,بـنـت نـجـد,,,
انا موظفه قبل وبعد الزواج خخخخخ قدمت استقالتي قبل عرسي بشهر وعقب يلست في البيت 6 شهور اريح :) والحين اشتغل صارلي شهرين والحمد لله مرتاحه وماشي بينا خلاف على البيزات وكل واحد يساعد الثاني ليش عيل يقولون الحياة الزوجيه مشاركه مافيها شي إذا الزوجه تساعد ريلها بس ماتخليه يستغلها ويقص عليها يعني تعطيه بس بعقل
انا موظفه قبل وبعد الزواج خخخخخ قدمت استقالتي قبل عرسي بشهر وعقب يلست في البيت 6 شهور اريح :)...
اهلين دلوله كيفك يا قمر

اكيد الحياة الزوجيه مشاركه بالعكس لاتفهمين من كلامي انا ابي المرأة تكون مستقله براتبها
ولا تساعد زوجها لاااااا بالعكس
لكن انا اتكلم عن حق النفقه اللي عليه هل مازال ملتزم فيه ولا شال يده ولا خف ولا كيف
ابي استعرض تجارب المجربين
,,,بـنـت نـجـد,,,
:2thmup: :2thmup: انا انا..رافعة لج صبعين بداال واحد>>ههههههه انا تزوجت كنت توني باول سنه بالكلية...وفترة دراستي تقريبا اربع سنوااات... وبعد التخرج بسنه اشتغلت.... من ناحية المصروووف..كنا متفاهمين جداجدا مع ان ماكنا متفقين على هالموضوع من قبل الزواج ولا تناقشنا فيييه!!!! اصلا ماطرى على بالنا!!!! والحمدلله...كنااا عاال العاال...وكان زوجي توه متوظف وفي بداية حياته راتبه زوين على قده..بس كان فييه بركه ماشاءالله..كنا ندفع اجار لشقتنا منه وقسط للسيارة...ونشتري اللي نفسنا فييه..ونطلع ونتمشى ونرووح مطاعم وسينما..يعني مانقصنا شي .. وكانت سياستنا ..اول ماينزل الراتب..يسحب اللي يبقى من بعد ما يستقطع البنك قسط السيارة.. وندفع اجار الشقه وبعدين ..نحط الفلوووس بدرج الكومدينو...واللي يبي شي ياخذ عااادي..اذا خلصوا فلوسي..اخذ منهم واذا هو يبي يااخذ ..وهكذا... بس انا ..كنت اول شي اخذ مبلغ واخشه في مكان سري..مرة بالفريزر...ومرة بجيب جاكيت بالكبت:22: علشاان آخر الشهر لو صار لنا ظرف لاسمح الله..مانحتاج لاحد....ومرات مانحتاجه فاخليه ادخاار والشهر اللي وراه يتدبل المبلغ..وسلامتكم....:)
:2thmup: :2thmup: انا انا..رافعة لج صبعين بداال واحد>>ههههههه انا تزوجت كنت توني باول...
ههههههههههههههه بالدرج عاد يعني الحرامي مارح يتعب يفك ويكسر هههههه لا ان شاء الله بعيد الشر عنكم بس المفروض تحفظونها على الاقل بشنطه خاصه
اما الاماكن السريه تحفـــــــــــــــــه اجل فريزر هههههههههه
بس حلو انك تدخرين لو شئ بسيط الواحد مايدري عن الظروف
ماشاء الله
تسلم لي طلتك وشكرا مره على عرض تجربتك