رزينة
رزينة
السلام و عليكم ..
اي بدي شوووب غيروااا و صاااار بضاعته احلى . بس الفرشششششش القديمة احلى بوايد ..
و ان شاء الله العرض ما خلص لاني ناويه اروووح اشتري .. ولو اني من اسبوع شاريه 3 بودرات خدود و بودرة مضغوطه طلع علي تقريبا فوق ال 15.. ما عطوني شي :( :(

بس بروح انشالله قريب ..

ازاهير أختي لما نفكر في الواقع و نقطع اي شي اجنبي بنموووت ما راح نقدر نعيش .. الاكل و الميك اب و العطور الفرنسية و الماركات و الملابس .. يعني اذا بنقطع عن هذيل كلهم شلون بنعيش و انتي ادرى ان بضاعه العرب ما فيها جوده .. و أقلها الحشرات اللي نلاقيهم في معلبات الي تكون صناعتها ...... ماراح اذكر ..
اما الاجنبيه تييج معقمه و تحت مختبرات و ناااس تفكر .. و بعدين اكيد مافي شي بلااش هي تجاره الدوله تعطيهم نفط و غيره و نستورد منهم هالامور .. ومو حرام هالشي .. لان حتى من ايام الرسول كانت تيي بضايع من الفرس و الهند و غيرها .. و الناس عايشه عليها .. و انتي ما تدرين احتمال حتى الطابوق في بيتج اجنبي يعني بتهدمينه علشان اجنبي .. عيشي بدينيج بكل وسائل الراحه المتاحه اللي ما تغضب الله .. واحنا شارينهم بحلالنا يعني مو شي حرام ..

و الله غفور رحيم
FOZ-Q8
FOZ-Q8
اي والله رزينه والله لو ما تشتري من هالسوالف شلون نبي تكشخ .. والله حتى الرياييل ما يطلون بويهنا ههههههههه
.... اهم شي ما يكون هالفلوس يودونها حق اسرائيل هني القهر
بعدين اذا بنعتمد على سوالف الحواي والديرم والشسمه !!! امبيه ما اتخيل احط ديرم واطلع الدوام لوووووووول
الله يقطع ابليسكم قمت اخورها :)
&ليمووونه&
&ليمووونه&
اللـــــــــــــــــــــه فوز شكلج روووووووعه بالديرم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

من لقافتي حسبالي قلتي تنزيلات فشلــــــــــــــــه صج مطفوقه انا خخخخخخخخخ

يالله انا بفتح محل وابيع ديرم وكحل مادري شيسمونه هذا الي يحطونه العجايز والي تبيني احطلها الميك اب ماعندي مانع هىهىهىهىهىهىهىهىهى
شمالات(نجد)
شمالات(نجد)
عفوا أختي رزينة
ناس تفكر وهي ماتعرف ربها بالله ابي ادري وشلون تجي ذي
بعدين الفرس وطقتهم ما كانوا يقتلون المسلمين بس الدين غير يعني ماتجي مقارنه
كتكوته
كتكوته
السلام عليكم يا بنات وعساكم على القوة .

:24: