ام كميل
ام كميل
في البدايه كنت اسئله وحسيت انه يتضايق من هالشيء
فالحين التزم الصمت وهو على طول يدخل المجلس ويقفل الباب عليه
صحيح يحترق دمي لاني ابي اعرف شسالفه خخخخخخ لكن اقاوم فضولي
واقول ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش هههههههه
ومن لوحده يهدء وزوجي طبعه كتوووووووم يعني اعرف ايش الي مضايقه
بالصدفه ولا اظل مااعرف .
صوت في الغربه
صوت في الغربه
بصراحه لاصمت ولا مساج ولاحمام بارد حامي في حامي على طول اسئله
عسى خير يابو ......!وراك الليوم واله مهب زين عليك الزعل وانا محب اشوفك
كذا ارم حمولك يارجال ههههههههه على طول يخر باللي مزعله
بنت وبس
بنت وبس
هيكل الحب

هلا بك اختي عصير وكلمة طيبة ياسلالالالام شيبي بعد ؟؟ الله يسعدكم ويهنيكم ويبعد عنكم الضيق والحزن اللهم امييييييين

غربة الروح

هلا بك يالغلا ماشالله عليك والله عين العقل اللي تسوينه ياااارب يتمم عليكم ويسعدكم دنيا واخرة
ومشكورة على المشاااركة :)

قدوتي الرسول

يامحلا اسمك والله .... انا مستغربة لما تخلينه لحاله مايتضايق اكثر يعني ممكن يكون يبي يطلع اللي بخاطره لج وتكونين جنبه ومستعدة تسمعينه .... صح ولا انا غلط ؟؟

لان زوجي لما يكون زعلان اكون جنبه مااتكلم انتظره الين هو يتكلم ويرمي همه علي مادري انا صح ولا انتي ؟؟ عموما ياحبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم اللهم امييييييييين

ام المجد سعودية

في توارد افكار قوووي بيني وبينج لان اللي تسوينه لزوجج هو نفسه بالضبط اللي انا اسويه بس مادري ليش احسه ماهو كفااااية وربي يسعد قولبكم يالغالية

ام محفوظ

هلا بك يالغلا انا لو امووووووت ماقام يسبح فكرت فيها مرررة لما يكون زعلان يكون طفراااااااااااان وماوده يسوي اي شي ولا حتى يتحرك من مكااااانه يعقدني ... مشكورة فديتج على المشاركة وربي يوفقكم ويهنيكم اللهم امييييييين

ام كميل

يوووووووووووه الحمدلله ان زوجي طبعه يختلف عن زوجج لان زوجي لو يقفل الباب على عمرررره يمكن اموووووووووووووووووت من القهر انا طبعي حاااار وماقدر اتحمل اباقعد احاااااتي وافكرررر يوووووه بادخل في دوامة ماباطلع منها الا كشتي ناطة على جدام من زود التفكير خخخ
الله يسعدكم ياااااارب ويرزقكم الذرية الصالحة اللهم اميييييييييييييين

صوت في الغربة

ضحكتيني االله يسعدك دنيا واخرة هههههههههههههههههههههههه عجبتني كلمتك ارم حمولك يارجال كلمة قوية ورنانة باجربها يوم زوجي يتضايق وباشوفه يخر نفس زوجك ولالا ياويله لو ماخبرني خخخخ

مشكورة يالغلا عالمشاركة وربي يسعدكم ويهنيكم اللهم اميييييييييييييييييييييين