ام رنيم الحلوه
بالوفيق
اناالطموحةانا
تحياتي للجميع..أةل شي اختي الله يوفقك...عيوني أذا تبغي أقمشة مطرزات..مشجرات مالك الا مركز الكورنيش الدور السادس فيه محل أول محلين والدور السابع والثامن وعندهم كمان تنفيذ أي طلب من الطرزات أنتي تختارينه وأي نوعية من الفصوص الاصلي والتقاليد على حسب طلبك أنا بصراحة ماأتعامل الا معاهم ..عندهم جملة السقاف والعيسائى دانتيل والعماري..وكمان عندهم الدانتيلات والشيفونات والبطاين...كمان عيوني عندك سوق البدو اللي بالبلد جوا تلقينة بس للاهمية انتي تعرفي للاقمشة أو اطلبيهم الايطالي والكوري ..عيوني إن شاء الله اني افدتك.واي خدمة أول سؤال اناتحت أمرك والله ماأبغى منك الأدعوة ليا بسعة الرزق والرزق الحلال الطيب .....
الابداع
الابداع
عندك الدخيل في شارع الخزان كل شي عنده
اناالطموحةانا
تحياتي للجميع..أول شي اختي الله يوفقك...عيوني أذا تبغي أقمشة مطرزات..مشجرات مالك الا مركز الكورنيش الدور السادس فيه محل أول محلين والدور السابع والثامن وعندهم كمان تنفيذ أي طلب من الطرزات أنتي تختارينه وأي نوعية من الفصوص الاصلي والتقاليد على حسب طلبك أنا بصراحة ماأتعامل الا معاهم ..عندهم جملة السقاف والعيسائى دانتيل والعماري..وكمان عندهم الدانتيلات والشيفونات والبطاين...كمان عيوني عندك سوق البدو اللي بالبلد جوا تلقينة بس للاهمية انتي تعرفي للاقمشة أو اطلبيهم الايطالي والكوري ..عيوني إن شاء الله اني افدتك.واي خدمة أول سؤال اناتحت أمرك والله ماأبغى منك الأدعوة ليا بسعة الرزق والرزق الحلال الطيب .....
أم مشاري77
أم مشاري77
إذا من الرياض
روحي الخزان والمعيقليه