توه راح ولدي بيطهروونه تكفوون علموني وش اسووي به اذا جااااااء

العناية بالشعر

مراااااااااااااحب بنااات

كيفكن عساكن بخيييييير

بنات بغيت اسأل عن الطهار انا يوم جبت ولدي قلت يلاه طهروه من ثاني يووم قالو المستشفى اللي انا فيه ليه ماعلمتونا كان طهرناه يوم سوينا العمليه لامه <<اللي هي انااااا يافرحتي
المهم بعد ماطلعت من المستشفى قلنا يلااه نبي نطهره بمستشفى ثاني
راح زوجي وامي عيو الدكاتره هناك قالو كود يصير عمره 20 سنه قصدي يوم هووووووووع
المهم صار له اليوم 21 يوم وتوه امي راحت هي وابوي يطهروونه وش تنصحوني اشربه ووش احط على طهاره ولاصااح وش اسوي به وربي شاااااااااااااااااااااايله همه :09: :09:
قالولي حطي زيت النارجين وزيت الزيتون
تكفون افيدووووووووووني
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همســ حب ــة
همســ حب ــة
اول شي ما ادري ايش علاقت موضوعك بركن العناية بالشعر .
ثاني شي شكلك بكرية صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفي حبيبتي اول ما يجي حطي عليه زيت زيتون صبيه صب وشيلي اللفه اللي مكان الطهار . لا تخلينه الين بكره ( لان الدكتور راح يقول خلي اللفه الين بكره ) لانه راح يلصق القطن على العضو وما راح ينزله الا دكتور بعد عذاب .
نصيحه سوي اللي قلت لك عليه لان هذا الشي المتبع عندنا والحمد لله كل شي يصير تمام من ثاني يوم .
بس اهم شي استمري تدهنين عضوه بالمرهم اللي راح يعطيه الدكتور .
وربي يحفظه لك عيوني .
عيون السود
عيون السود
لما رحت المستشفى وطهروا له عملوها له بدون جراحة والحمد لله بدون الم ولما سألنا الدكتور كيف؟قال بيربطوا على العضو خيط من النوعية الحادة وبيضغط على الاعصاب وبيسحب بسرعة ويقطع وهنا ما بيشعر بالألم الا قليل واعطاني مرهم مضاد حيوي والحمدلله لاجراحة ولا تعب اهم شئ الدواء استعمليه بانتظام وحاطين على العضو قطعة بلاستيك مستديرة وانتي كل يوم ادهني المكان بالكريم ويخف الالتهاب وتنزل القطعة من نفسهاولما تنزل خلال اربع خمس ايام انتهى كل شئ والحمد لله لادم ولاشاش ولاشئ . كنت اسمع امي تقول دواء الختان زيت الزيتون ولكن بولدي ما حطيت له الا المضاد وبس . اتمنى انكم تجربوا مثلي والله ما بتتعبوا وسلامتكم .
شلونكم
شلونكم
اهم شي انك تتاكدين ان الولد يتبول عادي
ثاني شي حطي المرهم المضاد اللي يعطيك الدكتور
انا ولدي ماحطيت له زيت زيتون الا من اليوم الثاني الدكتور منعني من الزيت مدري ليه
بس يوم حطيته ثاني يوم <اختي قالتلي> بدا يتحرك الرباط واظنه ثالث يوم طاح
بس اهم شي المرهم حول الجرح عشان لا يلتهب
والحفاظ لا تشدينه عليه عشان لا يالمه وامي الله يحفظها كانت اذا زاد صياحه تعطيه مسكن فيفادول النقط فالرضعة <انتبهي لحاله يشرق>
اتذكر كمان انه بعد كم يوم من الطهار امي شافت الجرح ماطاب زين وسارت تحط بودرة السرة والحمد لله شفي الجرح <<بس هذي ترا اجتهادات امي
والدكتور راح يعطيك تعليمات تطبقينها لانه هو اعرف بهذي المسائل اسفة عالاطالة بس حسيت فيك
والله يحفظ لنا ولكي ذرياتنا
بئا تسذا
بئا تسذا
يسلموووووووووو بانت عالردووووووود
تقبلو تحياتي ياعسولات
بئا تسذا
بئا تسذا
يسلمووووووووووبنات عالردووووووود
تقبلو تحياتي ياعسولات