اريـ البوادي ـام
حمدا لله على سلامتك اعتقد انه ممكن ينظف بوضع كلور + صابون سائل ويغسل بواسطة سلك المواعين اللى تنغسل بيه الحلل وبأذن الله راح ينظف
حمدا لله على سلامتك اعتقد انه ممكن ينظف بوضع كلور + صابون سائل ويغسل بواسطة سلك المواعين اللى...
الله يسلمكن يا حبيباتي

ويسعدكن دنيا واخره
طمنتوني الله يوفقكن

وتسلمووووووووووووون للمروركن

وعلى قولتكن يبيله صبر شوي الله يعينني
"النجمه الورديه"
الحمد لله على سلامتك وجت في السقف ولاجت فيكم انا ياحبيبتي ماعندي حل لكن عندي تنبيه هاااااااااااااااااااااااااااااااام جدآ انتبهي انتبهي انتبهي انتبهي تخلطين الكلوركس مع الفلاش والله بيغمى عليك ومع الوقت بيروح واذا ماديتك مرتاحه اصبغي المطبخ وبالتوفيق
ريماس الدلع
ريماس الدلع
الف مليون حمد وشكر لربى على السلامة وربى يكفيك الشر ومثل ماقالت الاخت ماينفع الا الصبغ لان صارت فى بيتنا وكان الحل الوحيد الصبغ من جديد
اريـ البوادي ـام
الف مليون حمد وشكر لربى على السلامة وربى يكفيك الشر ومثل ماقالت الاخت ماينفع الا الصبغ لان صارت فى بيتنا وكان الحل الوحيد الصبغ من جديد
الف مليون حمد وشكر لربى على السلامة وربى يكفيك الشر ومثل ماقالت الاخت ماينفع الا الصبغ لان صارت...
النجمه الورديه
صادقه اصلا انا ماحب الكلوركس اتعب منه فمابالج مع الفلاش
تسلمين يا قلبي للنصيحتج

ريماس الدلع
الله يسلمك
وشكلها مالها الا كذا اصبغ وافتك
عاشقة الواحة
عاشقة الواحة
الف الف الف حمدلله على سلامتك والله كل شىء يهون والله فى ستين داهية المطبخ المطبخ هينضف ان شالله او يدهن من جديد وريحى نفسك واعصابك وكل شى فداكى والله قدر الله ماشاء فعل والحمد الله على كل شىء