ஜ♥.. لقيمـــاات رهيبـــة .. شوفوا حكم أبو العياال عليهـاا ..♥ஜ

الحلويات الشرقية والغربية

*

السلام عليكم..؛
صباحكم / مسائكم :26:
كل عام وانتن بخير..؛

*

اللقيماات نادراً لما تضبط وياناا :icon33: بالعافية أطلع صحنين حلوين منهاا :ohmy:
والحمدلله أخذت عدة طرق من المنتدى وكنت أجرب من فترة لفترة طريقه
وكنت ولله الحمد ممشية حالي
ومرضية أبو :arb: بهالحل أهم شي يأكل اللقيمااات .. وكل يوم أسوي لي مواال حتى يحس بتعبي وأفهمه أني تعبانه بالطريقة والوقفه عليهاا علشاان يمدحهاا مايذم :S_45:
وبأخر يوم لناا بالمدرسه كناا باجتمااع وقبل تجي المديرة سمعت زميلاتي يتداولن طريقة لقيماات جربتهاا وحده يوم الثلاثاء وجت تأكد لهن أنهاا ضبطت معهاا من أول مره ..!! :2thmup:
عااد أناا تلقفت وسألتهاا وش هاللقيماات وهاتي الطريقة وماقصرت علمتني أياهاا الله يعطيهاا العافية وتعرفون تعب المدرسه وحوست البيت نسيت الطريقة :icon36: لحد أمس تذكرتهاا وطرت وجبت الورقة وعجنتهاا وخمرتهاا وألتزمت بالمقادير .. وكل شوي أدعي يارب تعيني وتضبط وأتجمل عند أبو العيااال :rotaeye: .. والحمدلله النتيجة كانت غير متوقعة ..
أول ماسألته عنهاا قال : " هذي أحلى لقيماات ذقتهاا من دخل رمضاان :wink: " .. وحبيت أفيدكم والمعذرة أني ماقدرت أصورهاا لأني أسويهاا قبل الأذان بفتره وأحطهاا على طول .. أدري قرقرتي كثيرة بس حتى تتأكدوا أنهاا رائعة .. :huh:

*

*

المقادير والطريقة /

* ( كوبين ونصف دقيق ( أنا أستخدم دقيق الكويت ) + ملعقة طعام خميرة فورية + ملعقة طعام زيت )

تعجن هالمقادير مع بعض بالماء وهو بيكون حسب تقديرك لرخاوتهاا .. ثم تترك ساعه أو ساعه إلا ربع تخمر .....؛

* قبل القلي بساعه وهذا مهم تضيفين
( بيضة وحدهـ + 3 ملاعق جبن سائل ) وتعجنينهاا عدل ....

وبعد ساعه أبدئي شكليهاا وأقلي ( أنا أستخدم الطريقة العادية بالقلي أضغط بيد والملعقة باليد الثانية ) وحاولي تكون الكميه اللي تاخذينهاا بالملعقه قليله لأنهاا راح تنفش معك وتتفاجئين فيهاا ..

*

وعوافي ياسكاكر ..؛
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#نور الرياض#
#نور الرياض#
تسلم ايدك يا ام لينا
وان شاء الله اجربها
إبريز
إبريز
طيب كيف تطلع
مقرمشة من برة أو لينة
ومن جوة مليانة ولا فاضية
ياليت تردين لي خبر
يمكن أعملها على الفطور اليوم وراح تكسبين دعوة مننا وقت الفطور بإذن الله...
][ أم لينــاا ][
/

نور الرياض الله يسلمك .. شرفني تواجدكـ ..؛

/

اباريز اعتذر يالغلاا اني تأخرت بالرد

هي تطلع خفيفة وتذوب بالفم على طوول .. وفيهاا من جوا بس مو كثير حسب رخاوة عجينتك ..
أنا أثقلهاا شوي حتى تضبط معي بالشكل واتلذذ باللي جواهااا

/

شكراً للتواجد ..؛

دمتن بخير ..؛
نسنسه
نسنسه
يسلمووووو يالغلا
حلا الإمارات
حلا الإمارات
يالله بالعافيه عليج يالغاليه