طالبة الود
طالبة الود
انتبيهي يا اختي لا تحطي مره داخل تراها تسبب ضيق في عنق الرحم والله على ماقول شهيد نقعي ملح مع مويه وتوضي فيه افضل
هنادي999
هنادي999
جربي تحاميل البوثيل مهبليه من الصيدليه خامس يوم من الدوره يوم السادس لا ويوم السابع وحده وخلاص ودعي المويات وكل بعد شهر او شهرين استخدميها مره والله العظيم عن تجربتي انا وامي
كلمات حايرة
كلمات حايرة
نا كان عندي نفس المشكله وعرضتها على الكتوه وعطتني غسول مهبلي جربته ومرة ززززززززين
موجود في كل الصيدليات قوليله غسول مهبلي وياليت تستخدمي معاه غسول بخلية النحل
الله يبعد عنك كل مكروه
ايسكريم جامبو
جربي تحاميل البوثيل مهبليه من الصيدليه خامس يوم من الدوره يوم السادس لا ويوم السابع وحده وخلاص ودعي المويات وكل بعد شهر او شهرين استخدميها مره والله العظيم عن تجربتي انا وامي
جربي تحاميل البوثيل مهبليه من الصيدليه خامس يوم من الدوره يوم السادس لا ويوم السابع وحده وخلاص...
@ياعين أبوي@
@ياعين أبوي@
الله يعطيكم الف الف عافيه يجعلها من موازين اعمالكم يارب ويحقق لكم امانيكم
اختيohoudiمشكوره ياقلبي ويكفيني دعوتك
طالبة الود معلومه جديده علي ومشكوره انك نبهتين كنت بسويه
هنادي 999 جربتها بعد ماكويت من القرحه وفعلا ممتازه بس مافكرت ارجعلها مره ثانيه و****لله بجربه
كلمات حايره طيب وش اسم غسولك لاني كنت استخدم غسول v-carومره ممتاز بس لهم شهر قاطعينه
من الصيدليات واحترت مادري وشي اشري وانا ابغى غسول مجرب ونتايجه حلوه اللع يجزاكي خير ابي اسمه
ام ديدووووالله ذبحتنا المستشفيات وابي اسال المجربين احسن من المستشفيات ومشكوره اختي وماقصرتي