BINTalnoor
BINTalnoor
السلام عليكم....
يعني الروووعه كلها تكمن في هذا المنتدى ....
بس الاروع والاحلى والاجمل هم الاعضاء...
اسعدني كل مرور من كل اخت طيبه شاركت وكتبت
الله لا يحرمني منكم ....
واشكركم جزيل الشكر واسال الله يصبغ عليكم نعمة العافيه والسعاده
ورضا الرحمن...
للحياة بسمه
للحياة بسمه
حبيباتي انا تعبت وانا الف وادور ابغى كريم اساس يناسب لون بشرت لاني حنطيه وفي الاخير اخذت كريم اساس فور ايفر واحسه ناسبني ومقتنعه فيه .......لكن البائع اقنعني بكريم احطه قبل كريم الاساس واسمه correctrice يعني مصحح وجربته وحسيت ماله اي ادور انتو وش رايكم فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وان اصلا داخله المحل وهو محل وجوه ابغا كريم اساس ماكس فاكتور لاني شفته عند اختي واعجبني لكن ما ادري كيف فر مخي هالبائع وخلني اخذ فور ايفر والله اني اخذت منه كريم اساس والمصحح والبودره ب300 ريال مدري احسه ت لعب علي!!!!!!! وهو بصراحه حلو بس مشكلة بشرتي جافه وتزيد بعد ما احط الاساس اذا ممكن وحده تساعني بمرطب مناسب خاص لنوع بشرتي ولونها @@@@@ وسلامتكم وهذي قصة حياتي قصدي سالفتي@@@انتظرالرد حبيباتي
حنايا قلب
حنايا قلب
انا جربت من عندهم كريم الاساس واللوس بودر رووووووووعة مره وخاصة اللوس بودر مره حلوه وتناسب جميع البشرات قالى البائع
تجنن وكمان جربت باليهات الارواج اللى تجى5 الاوان بعلبة اخذت الاوان الورديه جدا عمليه وحلوه وتتوفقى يارب باختيار اللى يناسبك
BINTalnoor
BINTalnoor
السلام عليكم...
طيب يا حبيبتي ليش ما تاخذي كريم ترطيب لحاله
او ممكن تاخذي مجموعة عنايه وتغذيه للبشرة من كلارنس مثلا
يعني شوي شوي بشرتك بتتغذى وبتترطب على الاقل بتكون احسن من اول ....
اهتمي انك تنظفيها وتغذيها وقبل الميكب بشوي رطبيها بعد
بعدين كريم الاساس اللي اخذتيه هل هو للبشرة الجافه؟؟؟
فرضا انه كان للبشرة الجافه ممكن انتي بشرتك اكثر جفاف
يعني ما تعتمدي على كريم الاساس فقط لازم تعملي نظام تغذيه وترطيب لبشرتك
وماسكات الترطيب بعد كثير حلوة...
واذا ما فاد هذا كله ممكن تراجعي اطباء الجلد والله احيانا يعطونش العلاج المطلوب والفعال...
وشكرا حبوبه على مرورك ويارب اكون افدتك ولو بالقليل
لمسة كويتية
لمسة كويتية
تاتو الحواجب عندهم روووووعة ... وكريم اساسهم الجديد علبته شوي طويلة حلو وطبيعي ... بصرااااحة هذي الماركة اكثر من رووووعة...