مشكلتى الحمه المفرومه وزيتها الكثير

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمة المفرومه لما اسويها اكشنها تصير زيتها كثير

انا احط اول البصل وملعقه صغيره زيت واكشنه ومن ثم اللحمه والين تستوي احط طماطم والبهارات .......الخ

بس عندي مشكله دايم تواجهنى انه زيتها كثير مره تصير

واقعد اخفف من زيت واصفي وارجعها على نار وازيد شوي مويه بس برضوا الزيت يرجع

ليش يصير معاى كذا
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنـونه
دنـونه
انتي عشان اللحمه تطله روعه وكأنهاا تازه حطي اللحمه ع النار وضلي احمسي احمسي الين تنشف مويتها كلها ترى انااسوي حركه غريبه اسوي فتحه وسط اللحم وتشوفي المويه تنزل وتتتبخر والله شوي والمويه والزيت رايحه

اهم شي حركي وحركي لي تنشف المويه

ثمن تبليها وتطلع ناااااااشفه وبعدي ع الطماطم وستبدليها بصلصه وانا مااستخدم الاثنين بس اذا بغيتي
bntqtr
bntqtr
حبيبتي ليش متخوفه!!
شي طبيعي يطلع من اللحم المفروم سوائلها وزيتها
اذا كنتي ماتبين الزين لاتشلين الزيت الا في انتهاء الطبخ صفي اللحم
اما انك تفصينها كل دقيقه وقت الطبخ راح يرجع مره ثانيه
وانا ما شوف فيها شي بالعكس انا احب زيتها ووخصوصا لصارت مع المكرونه مع الباشميلل
ام عمر وفاطمه
ام عمر وفاطمه
انا اءيد الاخوات اللي ردو سخنى المقلاةوعلى طول حطى اللحمه من غير ولا نقطه زيت الى ان تشر ب مائها مع التقليب المستمر حتى لا تتكتل ثم ضيفي البصل عن\ قرب سوا اللحمه والبهار والطماطم هدي الطريقه المختصرة يعني مثل ماقالو الاخوات بس الاءضافة غيري المحل اللى تاخدي اللحمه منه وكمان فيه في قسم التجارب والحلول طريقه حلوة لعمل اللحمه لمزايا انسانيهانا جربتها اللامانه روعه0
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
يمكن نوع اللحمه له دور يعني اذا جاهزه يفرمون معها شحم كثييير عشان يزيد الوزن امي مره اشترت كميه لحم مفروم جاهز كان مليااان شحم اضطرت تسلقه اول بعدين تصفيه وتحمسه والله يابنات ان مويه السلق لما صفت نصفها زيييييت
عموما افضل شي تشتري لحمه طازجه وانت تفرمينها اوتفرم عند اللحام بس توقفون عنده عشان مايزيدها شحم وبعدين تحمسينها بلحالها بدون بصل ولاشي لين تنشف معاك مررره وبعدين تضيفين لها البصل وباقي اللي تبين بس بدون اضافة اي زيت والله تشوفين اللحمه ناشفه وروعه وعلى فكره هذي طريقة اهلي وكل اللي اعرفهم موفقه
الخزااااامى
الخزااااامى
اسلقيها بمويه مغليه مرتين وصفيها زين من موية السلق راح تروح الزيوت وريحة الزفره خصوصاً اذا كانت جاهزه

هذي طريقة وحده من الاخوات بالمنتدى الله يجزاها خير ما اذكر مين والله رووووووووووووعه جربي واحكمي بنفسك

نسيت اقول بعد السلق سويها بطريقتك الخاصه