****************كلمينا عن تجربتك مع تكيس المبايض*****************

الحمل والإنجاب

انا عندي تكيس مبايض -- و ابي اعالجه و بالمناسبة احس شي يضغط علي من الداخل اذا جيت اجلس فهل وضعي عادي ؟؟؟
و تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووون كل وحدة تذكر تجربتها مع تكيس المبايض و كيف حملت بعده وهل استخدمتي اعشاب او حبوب ؟؟؟:(
لاتبخلون بالاجابة و الله اني بامس الحاجة لمساعدتكم
و انا سمعت عن حشيشة الملاك (عشبه)تشرب بعد نقعها في ماء
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلقيس و شجرة الدر
لا حول و لا قوة الا بالله وينكم يابنات حواء --احب لاخيك ماتحب لنفسك
الفراولة الفضية
اهلين اختي .. انا اعرف واحدة من جماعتنا تزوجت ولاحملت فترة طويلة وكشفت ولقيت عندها تكيس تعالجت بس طولت فترة العلاج وبقدرة الله ورحمته حملت ..لاتخافي انتي اجتهدي في العلاج والدعاء ..

واعرف واحده برضو نفس الشي تقول الم مش طبيعي حتى الله يكرمك اذا راحت تبول تقول احس روحي بتطلع ..

واما عن الاعشاب انا اللي اعرفه ان التكيس يكون احد اسبابه اختلال في الهرمونات ودايما ينصح بشرب البردقوش كوبين باليوم طوال مدة العلاج..

اتمنى اكون افدتك ولو قليل..الله يشفيك ان شاء الله..
النسّايه
النسّايه
انا 6 سنين ماحملت وكان عندي تكيس بالمبايض من المنشطات والابروتعالجت بالجولوكوفاج دواء السكرلمدة سنه والحمدلله بفضل ربي عليه حملت
أم غدغودة
أم غدغودة
أنا كان عندي تكيسات على المبايض من قبل الزواج وكتبت لي الدكتورة على حبوب منع الحمل ياسمين لمدة 3 شهور قالت تذوب الأكياس وفعلاً بعدها حملت ولله الحمد .
وبعدالولادة الأولى جلست 5 سنوات اعالج وعملت منظار وكويت التكيسات والآن حامل ولله الحمد ،،

دعواتك لي بثبات الحمل ،،، والله يرزقك عما قريب يارب
بلقيس و شجرة الدر
أم غدغودة الله يثبت حملك و ييسر لك ولادتك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
و جزى الله الاخوات اللي ردوا خير الجزاء
بس تكفون يالباقيات نبي تجاربكم