بنات الله يخليكم اريد مساعدتكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيف حالكم يا بنات انا بس كنت اريد مساعتدكم انا عندي مشكلة من 3 سنوات تقريبا استخدمت كريم مزيل للشعر وسوالي حساسية في المنطقة الحساسة والاباط وكلما استخدمت مزيل عرق سوالي جروح مؤلمة وادى الى اسوداد المنطقة الحساسة فأريد خلطة تزيل هذي السواد مع العلم اني اعاني من الحساسية وكذلك اريد شي يزيل السواد اللي موجود بين الفخذين هذا من اول عندي ما بسبب الكريم ارجوووووووووووووووووووووووووكم ساعدونيييييييي :(
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمونه_المزيونه
هلا زمردة..الله يشفيك ويعافيك..

أولاً أختي ابتعدي عن أي مزيلات للعرق لأنها تزيد المشكلة سوء..

ثانياً تجنبي وضع أي مستحضرات معطرة على البشرة المتحسسه..

وحاولي تنظيف المنطقة بمنظفات لطيفة على البشرة..

وأيضاً ترطيبها بمرطب غير معطر..أو زيت لوز أو زيت خروع

ثالثاً علاجها بأشياء طبيعية..

الليمون ممتاز للتبييض لكن أحس بمثل حالتك الليمون مو زين عشانك لأن المنطقة مره حساسه ومتضرره

فعشان كذا جربي تحطين كركم وتخلطينه مع الفازلين أو زيت لوز ترى والله جاب نتيجة مذهله للغاية..

أما للسواد اللي بين الفخذين فأبتعدي عن الامور المسببه له أولاً بعدين عالجيه..مثل الاحتكاك أو زيادة الوزن

او ارتداء ملابس ضيقة ولا تسمح لدخول الهواء للمسامات مثل الجينز..

جربي تقشير المنطقة بمواد طبيعية مثل زيت زيتون + ملح خشن >>> منقي ومقشر للجسم بشكل رهيب.

وبعدها ادهني المنطقة بزيت لوز + ليمون أو جليسرين + ليمون..

الاهم من هذا كله الاستمرار بالنظام اللي بتتبعينه..والا ماراح تشوفين نتيجة مرضيه..

واتمنى أكون أفدتك لو بشيء بسيط..
زمردة الخليج
زمردة الخليج
شكرا حبيبتي بس انتي تقصدي الكركم اللي نحطه في الاكل ولا ثاني لان جسمي مرة حساس ضد اي شي فما اريد استخدم اشياء مضرة وشكرا جزيلا على الاهتمام:27:
زمردة الخليج
زمردة الخليج
هلا حبيبتي امونة المزيونة ارجوكي ردي علي واخواتي الباقيات لو عندكم حلول ارجوكم تفيدوني وبدعيلكم انشالله:06:
honey_lipes
honey_lipes
:27: :26: :17:
آجا و سلمى
آجا و سلمى
بالنسبه للسواد بين الفخذين جربي تحطين عصير برتقاله و حليب.. بللي المنطقه.. و خليها قد ما تقدرين.. وكل 10 دقايق ارجعي بلليها بنفس الخلطه... و بعدين غسلي و امسحي بموية ورد.. انا جربتها... وتعطي نتيجه سريعه.. وفعاله
وهذي الخلطه اخذتها من وحده من الاخوات من المنتدى اسمها مريم الله يجزاها بالخير... هي بصراحه حطتها للوجه..
ولما جربتها و لقيت نتايجها تبين من اول مره... جربتها بين الافخاذ... وحلوه... بس لازم تستمرين 10 ايام على الاقل... دعواااتي لك عيوني