tota 7mode
tota 7mode
مااعتقد الروج فية ضرر
كان اهلينا اتضرروا مشاء الله جداتنا كانوا يستخدمو الروج السحري يعني اقوى من هذا الروج مافي هع هع هع
اعتقد انها خرفات
ربنا الحامي
والله يسهلنا يااااااارب ونولد ونفرح بالبيبي عافي معافة
mum_of_khaloodi
mum_of_khaloodi
بأذن الله مايضر يا اختي نساء حوامل كثيييييييير والاغلبيه يحطون مكياج وعطووور وصبغات وانا وحده منهم الحافظ رب العالمين

الادويه هي الي خطره بس اقري على بطنك سوره البقره وايه الكرسي وما عليج الا العافيه
اميره بلا قصر
اميره بلا قصر
والله انه شئ يضحك حتى الروج صار يضر الحامل مابقى شئ مايضر المفروض يحطونا في غرف عزل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
معلش اختي من يوم يومنا وحنا نشوف الحوامل يحطون بلاوي على وجوههم وماصار شئ توكلي على اللله واستودعيه جنينك واذا الله كاتب يكون فيه شئ بيكون حتى لو انعزلتي عن الناس صدقيني كنت زيك اوسوس من كل شئ وتوكلت على الله ورتحت,,,,,,,,و
<<غــــــــــلا>>
مااعتقد الروج فية ضرر كان اهلينا اتضرروا مشاء الله جداتنا كانوا يستخدمو الروج السحري يعني اقوى من هذا الروج مافي هع هع هع اعتقد انها خرفات ربنا الحامي والله يسهلنا يااااااارب ونولد ونفرح بالبيبي عافي معافة
مااعتقد الروج فية ضرر كان اهلينا اتضرروا مشاء الله جداتنا كانوا يستخدمو الروج السحري يعني اقوى من...
:hahaha:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني الله يسعدك
اجل روج سحري كمان تعرفينه انت خخخخخخخخخخخخخخخ
بنيه حنونه
بنيه حنونه
انا احط روج وميك اب كااامل ولووشن وعطر وبخور ودهن عود هههههههه يعني ما خليت شي .. والحمدلله ما ضرني شي .. ماتوقع انها تضر ولا تصدقين كل شي ينقال .. هالوقت صار كل شي ممنوع