احسن كتاب طبخ

اطباق عالم حواء

اهلين فيكم يا حواءات ,,,,:icon10:

كل وحده فيكم ياليت تذكر لنا اسماء كتب الطبخ الي شرتها وجربت طبخاتها وكانت ميه ميه عشان كلنا نستفيد,,, :S_45:

ابدأ بنفسي انا جربت اطباق النخبه

الاطباق المميزه

المطبخ المميز

يالله ياحلوين :S_45: الحين دوركم انا اذا رحت المكتبه احتار اش اشتري واكيد كثير مثلي,,,,
59
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
كتااااااااااااااااب نخبة الاطباق

بلا مناااااااازع اومناااااااافس

الله يسعدهااااااااااااراعيه الكتاااااب
غرور أنثى2008
غرور أنثى2008
انا جربت
النخبه (( اكيد مايحتاج شهاده ))
المطبخ الشامل (( لام عبدالعزيز )) كمان حلوو
المطبخ المميز ( لأم شهد))
فتافيت (( لريم الجمعه)) بصراحه بعده جديد ماجربته بس في حاجات تهببببببببببببببببل
طبعا الاطباق المميزه (( لأم ريما )) اكثر كتاب جربته اكلات منه يجنن
كتاب ابداع للطبخ __ لأم شذى (( شذى 2004 )) وام نواف ـ توه جديد
يجنن جربت منه للحين 3 اصناف كلها ضبطت وتجنن

عندي كمان
كتاب فن الطبخ السعودي والشرقي حق رابحه الجزء 2 و 4 حلو بس قديم
زهرة الاوركيد 1
كتااااااااااااااااب نخبة الاطباق بلا مناااااااازع اومناااااااافس الله يسعدهااااااااااااراعيه الكتاااااب
كتااااااااااااااااب نخبة الاطباق بلا مناااااااازع اومناااااااافس الله يسعدهااااااااااااراعيه...
معك حق كتابها جنااان وصار له سمعه قويه اول ما نزل بس اتا سمعت انها نزلت جزء ثاني ونفسي اعرف هل الكلام صحيح وهل هو بمستوى الجزء الاول ياليت الي جربته تخبرنا
زهرة الاوركيد 1
انا جربت النخبه (( اكيد مايحتاج شهاده )) المطبخ الشامل (( لام عبدالعزيز )) كمان حلوو المطبخ المميز ( لأم شهد)) فتافيت (( لريم الجمعه)) بصراحه بعده جديد ماجربته بس في حاجات تهببببببببببببببببل طبعا الاطباق المميزه (( لأم ريما )) اكثر كتاب جربته اكلات منه يجنن كتاب ابداع للطبخ __ لأم شذى (( شذى 2004 )) وام نواف ـ توه جديد يجنن جربت منه للحين 3 اصناف كلها ضبطت وتجنن عندي كمان كتاب فن الطبخ السعودي والشرقي حق رابحه الجزء 2 و 4 حلو بس قديم
انا جربت النخبه (( اكيد مايحتاج شهاده )) المطبخ الشامل (( لام عبدالعزيز )) كمان حلوو المطبخ...
اهلين فيك غرور انثى انا دايم اشوف كتاب فتافيت واتردد اشتريه او لا وبالنسبه لكتاب فن الطبخ السعودي القاه في المكتبات او مو متوفر ؟
آشوريا**
آشوريا**
احلى شي يعجبني
طبخات عالم حواء
متجدده 00ونفس اللي بالكتب