ماشية وحدى

ماشية وحدى @mashy_ohd

محررة برونزية

احســـــــــــن عطوووووورررررررررااااات ايفوووووووووووووون

المكياج والعطور

بنـــــــــــــــات بليزززز ابغا مندوبات ايفـــــــــووون

وايش احلا عطـــــــــر بيفوووووووووووون

0
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريم التغلبيه
تختلف الأذواق في العطور من شخص إلى آخر
أنا يعجبني عطر ( فار أواي ) وهو أحسن عطر بالنسبة لي من أفون...
مملكة الغلا
مملكة الغلا
زمان كنت استخدم ان كندسنس جونااااااااااااان بمعنى الكلمة
ودحين بور بلانكا هادي ورايق مخليتة لقبل النوم
احس براحة
ام الحلوووين 2010
ان كندسنس
كوين جاليري*
كوين جاليري*
ياقلبي قبل شوي وحده منزله موضوع ورديت عليها
وشوي القاكي انتي كمان منزله نفس الموضوع
فقلت مايبيلها مافيني حيل اعيد واكتب سويت بس كوبي وباست لعنونك :)

ما شالله اللهم بارك:)

شوفي قلبي
انا والله ما استخدم حاليا الا عطور افون ياشيخه اتعب وانا اقولك جونان ورووووووعه واحيان اقول ويني عنها من زمااااااااان :(

راح اقولك اكثر شي استخدمته وعجبني
فاراوي يهبببببل احس ريحته تذكرني بالعرايس لان كل العرايس يشترون منه ويستخدمونه اول يوم هذا غير ان ريحته فوووااااااااحه وثااااااااابته
بوربلانكا يااااااااااااااخذ العقل
انكانديسنس خووووووقااااااااااااااق
ترسيل وووااااااااااااااااااو يهببببببببل مااااااااااره
وينك يهببببببببل لكن اعتقد انه وقفو تصنيعه لاني طلبت قبل فترة بسيطه وقالت لي المندوبه انه انتهى
وبرسيف ووووووااااااااااااااااااااااوو ووووو نعووووووووم ويااااااخذ العقل اتعب وانا امدحلك فيه
ميك مي ويندر وووووووووووااااااااااااااي روووووووووعه ريحته كأنها بيبي جوووووناااااااااان والله
رير غولد واخوه رير بريرز ثاااااااابته وفوااااااااااااااااحه
توداي واخوه تمورو ريحته جوووووناااااااااااااااااان وقريبه ع الفل تااااااااااخذ العقل

بس اناا ارشحلك الثااااااااابته فيها والاطلللللللللق منها
فاراوي
برسيف
رير قولد
رير بريرز
:)

وبالنسبه للميك اب انا استخدمت من عندهم الاساس الكريمي 3 في 1 وكمان اخذت البودره حقتهم والماسكار الاسود والكحلي والكحل الاخضر والازرق وووووااااااااااااااااااااااووو وووووو جووووووووووووووناااااااااااااا ااااااااااان بصراحه وربي كلمت روووووعه قلييييييييله عليها تحسيها سايحه شويه والوانها وااااااااااااااااااضحه ما شالله وبنفس الوقت ماتسيح وتعدم الدنيا والله جد خيااااااااااااال

<<< تحكي قصه حياتها:42:

معليش ياقلبي بس والله انا احس الشركه هذي فوووووووووق الوصف
وترى انا اخذت من تاجرة هنا عندنا بالمنتدى لو تبين اسمها ارسليلي ع الخاص وربي تعاملها رااااااقي ما شالله وبجد ماتندمت يوم اخذت منها
لان بعض التاجرات حسبي الله ونعم الوكيل يجيبولك بضاعه مقلده من مصر او الصين او دبي تكون نفس الريحه لكن الثبات :09: مافي امل منه
لكن هذي انا وثقت فيها لانها في موضوعها مقسمه بالله انو بضاعتها الاصليه وفعلا يوم جاتني البضاعه شفت صناعتها بولاند وفعلا ريحه وثباااات ما شالله :)

واخيرا وليس اخرا اتمنالك التوفيق:42:
<<< :26:
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
هلا قلبي امري يالغلا وش بغيتي وانا بالخدمه :)