الترحم على نجم ستار اكاديمي

الملتقى العام

بسم الله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده

اما بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي عضوات منتدى عالم حواء

دهشت بل صدمت الى مدى الجهل المتفشي بين وسطنا نحن النساء مع علم اقامتنا في بلاد التوحيد فلا اعتب اذا على جهل من يقيمون في الغربه و بلاد الكفر
الى هذا الحد وصل تخلفنا قبل قليل دخلت المجلس العام فصادفني اول ما دخلت موضوع يتحدث فيه عن الهالك نجم ستار اكاديمي النصراني اللهم زدنا بهم جهلا علما اني لااعرف هذا البرنامج لانه ليس لدي دش

نعود الى موضوعنا واذا بالبعض هداهن الله يجزن الترحم عليه واخرى تقول انه لانحكم له بجنه او نار واخرى تقول انه يرفع سبابته للتشهد وهو داخل الكنيسه (ربما لانه كان داعية نشيط الى الاسلام)
ومن تقول انه قد يكون اسلم سرا والخ من الاقاويل

منذ متى والمغنيين يموتون على خير عش في الدنيا ترى عجبا

حسنا لننسى للحظه انه نصراني فعلى ماذا مات الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو على خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام انه فسق وفجور وعهر وغناء؟؟؟؟؟؟اضف الى ذلك كفره

ولعلي لن استغرب بعد ما قرأت انه يوجد الكثير من (المسلمين ) من صوت له ولم يكلف نفسه ان يتصدق بثمن تلك المكالمة الى جار له جائع او عريان

قد تكون كلماتي غير منسقة ولا مرتبه لانها على عجل وان كان في الجعبه الكثير
اتقواالله في انفسكن ان الله كان بكم رحيما
134
9K

هذا الموضوع مغلق.

مهجده ورعانها
لااله الا الله محمد رسول الله ولاحول ولاقوة الا بالله ان الله وان اليه راجعون
أم سلطان 55
أم سلطان 55
اول شي رحمة الله وسعت كل شي ثانيا رجل ومات وفاضت روحه اتركيه بحاله وخلاص مو دفاع عنه ولا حب فيه بس اتركوه بحاله
ام فدى وندى
ام فدى وندى
انا لله وانا اليه راجـــــــــــعون

اللهم زدنــــــا بهم جهلـ

انــــــــــــــــــا اريد القصه لكــــــــــــــي نفهم السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاكره لكي اخيتي
##داعية الى الله##
اول شي رحمة الله وسعت كل شي ثانيا رجل ومات وفاضت روحه اتركيه بحاله وخلاص مو دفاع عنه ولا حب فيه بس اتركوه بحاله
اول شي رحمة الله وسعت كل شي ثانيا رجل ومات وفاضت روحه اتركيه بحاله وخلاص مو دفاع عنه ولا حب فيه...
دام الامر كذلك هل يفرحك ان ادعو لك ان يحشرك الله معه؟؟؟؟؟ بانتظار اجابتك يا ام سلطان؟؟؟
ريم بوادي قطر
ريم بوادي قطر
اللهم زدنا بهم جهلا