aroop

aroop @aroop

عضوة فعالة

ديكور ولون غرفتي < نصائحكم

المنزل والديكور

ماشاء اللهـ تباركـ اللهـ اول مرهـ ادخل منتدى الديكور وانبسطت فيهـ كثير وتشجعت احوس ببيتي بما اننا فاضيين انا وزوجي لا شغلهـ ولا عملهـ
بصراحهـ كلكم حسيتكم ذوق وخبرهـ بالديكور
وانا من محبي التجديد والتغيير ببيتي

الحين نزلت لكم مخطط تقريبي لشكل غرفتي وابيكم تنصحوني فيهـ وترا بعلمكم غرفتي لها 7 سنوات مافكرت اغيرها لانها قويهـ وحلوهـ
لونها بيج ولون جدران غرفتي بيج وابي اغير لون البويهـ قبل العيد

وابغا اغير جدار واحد بلون اووف يعني يكون ملفت

وطبعا من عند الستاير والدولاب مراح اغير اللون لانو مو فارق معي ولا راح يبين (وترا لون الستاير تفاحي واطرافها ذهبي)

عشان كذا قلت بغير خلف السرير بس محتاره باللون واخاف اجيب العيد بالغرفهـ قبل العيد

اخترت احمر بس قلت لون صارخ وممكن يخرب الغرفهـ

ابغا تجاربكم بالموضوع

وكمان انا الي بضربها بويهـ انا وزوجي لانهـ رافض يجيب عامل وانا معرف بس قلت يالله نحوس بالغرفهـ اهم شي يتغير اللون:angry:

وكمان ايش رايكم لو اغير مكان الشفنيرهـ احطها جنب الدولاب لانهـ فيه مساحهـ وحطيت فيها الشماعهـ حق الملابس
بس عادي استغنا عنها :44:

عطوني ارائكم حبيباتي :27:

وهذا المخططــ

4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aroop
aroop
اشكركــ على هذا الموضوع المميز:icon33:
dr.cafe
dr.cafe
انا منب خبيره بس اقترح تغيري مكان سريرك يكون يسار بين الشباك والمكيف والشوفنيره بين الشباكين قدام الباب والتسريحه مكان السرير
وواضح من الكروكي ان جدرانك شي داخل وشي خارج اقتررررررح خلف السرير وخلف الشوفنيره يكون مقلم وباقي الجدران تفاحي مطفي شوفي هالصور ممكن تفيدك وانا اقترح اذا الامكانيات تسمح غيري الستاير لاتجبرك على اللون التفاحي

الله يسعدك
شوووق الروح
شوووق الروح
فعلا مكان سريرك خطا

لو تحطيه عند الشباكين
*الورده الحمراء*
رائعه