هواشي مع زوجي 24سااااااعة وش الحل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حوائيات انا مشكلتي مع زوجي حالة خاااصة بس هواش انا معاة من راحت امة كانت جاية زيارة وربي لها شهر من راحت واحنا هوااااااش مو طبيعي شي سخيف كبير صغير تعبت معاة وانا احس اني كارهتة مو زي اول مااشتاق لة ولا شي اول من يروح عند اهلة يوم يرجع ثاني يوم مانتحمل فراق بعض بس احين حالة ثانية امس كنت راجعه من سفر وهو ماكان معاي كنت مع اهلي وبعدين باقي اوصل نص ساعه بس
دق قال بروح البيت وانتي خلي اخوك يجيبك قلت لة طيب يصير خير ّ(طيب لية مانتضرت بيخلص النوم علية ايذا انتضر )الزبدة وجيت ووصلت قلت لاخوي ماني رايحة وربي يابناات احس مالي خلقة مو مشتاقة لة ابد بعكس اول مادري لية من راحت امة حتى انا وبعيدة لماكان يكلمني يقولي وش فيك ماتقولين لي كلام حلو ومشتاقة لك زي اول بعكسة هو كان يقولي ويرسل لي صور ورسايل ان تعبت نفسي رسلت لة بس بالعادة ماترككة كل شوي دقيت علية والله مادري وش جاني علية اليوم دق علي الصباح يصارخ ليش ماجيتي ومادري وش يقول انا خذيت السماعه وسكرتها يغلط علي يقول خلي الي براسك يطيح بعد خووش خوووش :mad:
واخذ السماعه واقفلها وربي زهقت من غلطة من هواشة يسوي مشكلة وهي سخيفة اني نمت عند اهلي كنت تعبانة فيني الدورة وربي احسها ولادة طلق من قو الالم واقولة تعبانة ولا يحس الزبدة ماقاعد يرد علي وارسل لة وتاسف ولا في فايدة زهقت منة ومن معاملتة لي مع انة مو مقصر بحقي بس يخلق مشاكل من ولا شي قولو لي بنات وش اسوي معااه اسلوب للتفاهم ماعندة على طول للهواش والصراخ والغلط بحقي انا ماضلم امة بس وربي يابنات من راحت امة واحنا مشاااااكل مو طبيعية امة راعية صلاة هل تتوقعون يكفي انها ماتسوي شي او هاذي عين منهم لانهم حاسدينا اهله واهل ابوي كلهم حاسديني على الي يسوية لي ااااه بس وش رايكم انتو وش تتوقعوون شورو علي :44::44:
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
تعوذي من الشيطان هذي حاله ملل بكل بيت حاولي تجلسين معه تفهمين وش فيه يمكن عنده مشالكل ماتدرين عنها
لولة m
لولة m
الله اعلم والله يعينكم ارقي نفسك جربي ماراح تخسرين شي
ريماس السعوديه2011
خذي اثرمن ام زوجك واللي انتي شاكه فيهم وتغسلي فيه انتي وزوجك
دلوعة وغنوجة زوجها
المشكلة اهل زوجي بعيدين عني في منطقة ثانية صعب اني اروح لهم
اخت شحرورة
اخت شحرورة
ابسألك ياغلااااااااااااتي سؤالللللللل؟؟؟؟؟

كيفكم مع الصلااااااااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟ قراااااااااءة القرااااااااااان؟؟؟؟؟؟

تدرين لييييييييييييييه لان المشاااااكل تجي للبيوت اللي مافيها ذكر بسبب الشيااااااطين

جربي انتي وشوووووووووووووفي الفرق ياااغلاااااااااتي

صدقيني عن تجربهههههههه بالذات اذا مافي مشكله اساااااااااسيه

وسيبيك من سالفة العييييييييييين
موفقه ياعيوووني