مذهلـه

مذهلـه @mthhlh_47

عضوة جديدة

اللي سقـــطت بـــدون تنظيـــــف تـــدخـــل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات تكفون افيدوني انا انزف لي عشرة ايام

لاني حامل بشهرين ونص بس الجنين توقف عن النمو وعمره

ست اسابيع وخااايفه من التنظيف اللي جربت ولا احتاجت تنظيف

تفيدني وش سوت ؟؟

واذا اخذتوا اعشاب وشي وش طريقتها

الله يرضى عليكم وربي اني تعبااانه الله لايحرمكم الاجر

وبدعي لكل من ترد او ترفع الموضوع

الله يرفع قدركم..
23
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدى الرذاذ
صدى الرذاذ
اعرف وحده سفطت ل6 اسابيع ولا نظفت شربت رشاد
عابرةالسبيل
عابرةالسبيل
هلا اختي انا بقولك تجربتي كنت ليه شهرين ونص وتوقف قلب الطفل فجئه واكتشفته بصدفه نزلت علامه بسيطه جدا لاتذكر ويوم رحت اراجع عادي قالوا انه ميت له شهر في بطني وقالوا صعب ننتظر لايتسمم الدم او يتجلط وكان يوم خميس قالوا تعالي السبت عملية تنظيف ولاتاكلي شي تكوني صايمه ....
وباليومين كل مين يقولي راي لا تروحي التنظيف مظر ويسببلك ويسولك وبعدها ماتحملي الا بصعوبه وخذي من هل كلام ................
وقالوا لي بيعطونك طلق اشد من طلق الولاده طبعا كله كلام حريم وخفت من الطلق الصناعي وجلسة يومين اشتغل بالبيت واكنس وامسح واطامر وانط من السرير وفعلا بدت معي الالم ويوم رحت موعدي بعد الظهر كان معي الالم شديده من الصبح ومن يوم ددخلت المستشفى رحت بسرعه للحمام الله يعزك وجاتني مغصه قويه ونزلت قطعه كبيره كنها كبده ودخت وشالوني على العمليات وربع ساعه بنجوني وسوالي العمليه وخلص كل شي ماشاء لله...
ويوم مر علي الدكتور سالته ليش سويتو لي تنظيف وانا الطفل نزل بالحمام قال لا اللي نزل دم فقط ولا الطفل كل ماكان صغير يكون لاصق في جدار الرحم ماينزل ابدا....
قالي عشان كذا انا يجوني حريم يكون لها اسابيع تنزف وكل مره تنزل عليها قطع تقول خلاص هذا الطفل وتكون جالسه تنزف ويضيع دمها او لاقدر الله يتعفن الطفل في الرحم ويسوي مضاعفات خطيره ....وعشان كذا بعض الحريم تصبر على نفسها وتحمل وعلى طول ينزل الحمل لانها تكون حملت على الطفل اللي موجود ماتنظف ...
قلت انا كنت خايفه من الطلق الصناعي قال لو جيتي بدون ماتحاولي انك تحرضي الطلق كان رحمتي نفسك من الالم اللي معك من الصبح ولا كان نزفتي كان دخلناكي غرفت العمليات واعطيناكي زي جل يحرض الرحم عشان يفتح وابدا ماهو مثل الطلق العادي ونعطيكي بنج لمدة نص ساعه فقط وينتهي كل شي ...والحمدلله ماشالله لاقوة الابالله بعدها 4 شهور حملت ....
ادعيلي ربي ايسر ولادتي والله ايسر امرك اختي لاتسمعي لناس روحي المستشفى افضلك ..
موضي المطيري
موضي المطيري
حبيبتي انا اجهضت وماسويت تنظيف اصلا التنظيف مامنه فايده عليك بالاعشاب وبس الله يعوضك حبيبتي ابتعد عن التنظيف وانتي ورايك عاد
مذهلـه
مذهلـه
صدى الرذاذ :

الله يجراك خير ويسعدك

عابرة سبيل :

الله يرضى عليك ويهون عليك ويسعدك

موضي المطيري :

ربي يسعدك دنيا واخره

بس ياليت تقولي لي وش الاعشاب اللي تاخذين ؟؟
angel girl 25
angel girl 25
الف سلامه عليك حبيبتي وماتشوفي شر والله يعوض عليك
انا اجهضت مرتين ورا بعض وكل اجهاضاتي يكون عمر الجنين شهر ونص وسبحان الله بدون سبب ينزل علي زي الطمث اللي في نهايه الدوره واجلس 5 ايام وينزل الجنين
للأمانه ماروح المستشفى لين ينزل
ولما اروح يقولون خلاص نزل الجنين ماله داعي تنظيف ومرتين صار معي كذا