بنت طيبة الطيبة123
لا تبيني اي شي

خليكي على اساس ماشفتي شي ولا قريتي شي

احسن

انا افتش احيانا ورا زوجي بس لو شفت شي ازعجني اسكت

ما احسس زوجي

اولا لان التجسس حرام

مايصير نتجسس عليهم وبعدين هيه فتره واتعدي فلا تحسسي زوجك انو نزل من عينك
بالعكس هالفتره اهتمي فيه اكتر من اول حتى يعرف انو ظلمك وخانك وزيرجع لعقلو

هدا رأيي وهالتصرف انا اتصرفتو وجربتو وجاب نتيحه والحمد لله

ماعدت اشوف شي بجوالو

وبعدين زوجك ليه مخلي الرسايل ايش قصدو كان مسحها

الله يعينك
ويفرج همك
ويسخرك زوجك
مايشوف احلى منك بالدنيا كلها
ام لوله الدلوعه
الله يعينك يا حبيبة قلبي اسكتي لا تقولين له شي وخذي فتره وانت ساكته علشان ما يحس انك شفتيها وبنفس الوقت سوي نفسك قريتي موضوع عن الخيانه وقولي يا شيخ ليت الرجال مثلك تخيل قريت عن وحده ان زوجها كذا وكذا وقولي يوووووه ما اتخيل نفسي وش راح اسوي لو انا مكانها اتوقع اروح بيت اهلي لان الرجال اللي كذا ما يستاهل اي تضحيه بس طبعا مو في هالفتره لا اسكتي شوي شهر مثلا وقولي القصة علشان بس ما يشك
الله يعينك يا حبيبة قلبي اسكتي لا تقولين له شي وخذي فتره وانت ساكته علشان ما يحس انك...
مدام كيووووت
مدام كيووووت
الله يعينك يا حبيبة قلبي
الحلا كله بالريم
الله يعينك يا حبيبة قلبي اسكتي لا تقولين له شي وخذي فتره وانت ساكته علشان ما يحس انك شفتيها وبنفس الوقت سوي نفسك قريتي موضوع عن الخيانه وقولي يا شيخ ليت الرجال مثلك تخيل قريت عن وحده ان زوجها كذا وكذا وقولي يوووووه ما اتخيل نفسي وش راح اسوي لو انا مكانها اتوقع اروح بيت اهلي لان الرجال اللي كذا ما يستاهل اي تضحيه بس طبعا مو في هالفتره لا اسكتي شوي شهر مثلا وقولي القصة علشان بس ما يشك
الله يعينك يا حبيبة قلبي اسكتي لا تقولين له شي وخذي فتره وانت ساكته علشان ما يحس انك...
dianah840
dianah840
اناعمري ما مسكت موبايل زوجي بس مرة ما بعرف سبحان الله شو خلاني امسكو الا لقيت مسج مع وحدة وكاتبة كتيييييييييييير كلام واحكي لاهلك وابصر شو وانا كنت يا دوب صارلي 2 متزوجة طبعا انصعقت وانا من النوع الي بس اضايق عطول ببين على وجهي هو عطول حكالي مالك؟؟
ما قدرت اسكت لو بدي اعرف اشي اعرف من هلا واحنا على البر وليش يغلط بحقي وانا مو مقصرة معاه باشي؟؟
حكتلو انا عمري ما فتحت موبايل وطول عمري واثقة فيك بس ما بعرف شو خلاني امسكو هلا واقرا المسج بجد تحسي اشي اقوى مني خلاني افتح الموبايل
راح حكالي اها فهمتك قصدك عن المسج وحكالي هاي قصتو هيك وهيك وكان موضوع مختلف تمااااااما

بس بيني وبينك من بعدها بضل اشيك على موبايلو خوف يكون في اشي تاني

خلاص الخوف دخل قلبي

يعني من الافضل تحكيلو بس مش بطريقة انك كنتي تتجسسي على موبايلو

احكيلو رصيدي خلص وبدي ابعت مسج ضروري لصحبيتي حكيت ابعت من موبايل وبالصدفة دخلت على الرسائل وبليز بدي شرح ايش معنى هاي الرسالة؟؟

واله يرزقك ويرزقني الذرية