فضفضــــة...سمينه :(

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::

كيف حالكم يا اخواتي عساكم طيبين ومرتآآآآآحين إن شالله

أنا اليوم ابي افضفض فيني صيحه إلا صيحت وخلصت

يابنااات تعبت من السمنه وربي ماحد راح يحس فيني الا اللي مثلي :(

طفشت مليت كل يوم ابدا ريجيم وانزل 6 او 7 كيلو اول ما افررح بالنزول ارجع ابطل ويزييييييد وزني دبل وال6 كيلو تصير 10 ياااربي من جد احس اني خلاااص وصلت مرحلة إكتئاب حاده جدا جدا

المشكله يابنات ان وزني كبير مرة مرة يعني دايم تجيني أفكار اني لو اموت ماانحفت ويبي لي مشوار طوووويل

أقل شي سنه وارجع أكتئب واحط حرتي وطفشي بالأكل :44:

اليوم ابوي الغالي قال لي كلام وربي يااابنات تمنيت الارض تنشق وتبلعني هو يبيني أصحى لنفسي وقسا علي بالكلام من حبه لي بس والله اني تفشلت مرة:icon33::icon33:

تخيلو يابنات من ضمن كلامه انا حاليا ادور وظيفه وهو يقول لي يابنتي تبين الصراحه انا لو اشوف وحده مثلك ماوظفتها عندي بقول هاذي يالله تحرك نفسها عشان تتحرك للشغل!!!

وقال بعد أمنيتي والله اكثر شي اتمناه بحياتي انك تنحفين :icon33:
والله يابنات السمنه كلها تحطيم بتحطيم حتى اني صرت اميل للعزله ولا احب اطلع واذا احد جانا سويت نفسي نايمه وانا كذابه بس عشان مااطلع وأسلم عليهم

ولا لبس ولا كشخه واللي يشوفني يعطيني 40 سنه اصلا دايم يشوفون اختي الكبيرة يحسبونها اصغر مني وربي يابنات ومرة وحده من خواتي الضغار ب3 ابتدائي هي تشبه لي وكنا في ملاهي وكانت في حرمه تسولف معي وطالعت في اختي قالت ماشاااا الله هذي بنتك!!!!

تحطمت رجعت البيت وصحت من القهرررر:icon33:

بنات ادري ثقلت وطولت علييييكم ودايم بس اتشكى بس والله غصب عني لازم افضفض لكم لانكم والله مثل خووواتي وأكثر ربي يسعدكم ويوفقكم وينحفنا من غير شرررر يارب.

واعذورني الموضوع حوووووووووسه ومو مرتب.

21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fnonah^_^
fnonah^_^
الله ينحفك من غير شر
حبيبتي الرشاقه مو مستحيله بس يبي لك عزيمه قويه
انا والله مرت بتجبربه يمكن مثلك واردى بس تحديت نفسي وبديت مشواري :(
لابد من الاستمرار حتى توصلين للهدف
الى متى نبقى تحت مسمى بدنيه او سمينه
ابدي مشوارك من هالحظه ولاتيأسين :)

دعواتك
نسايب
نسايب
ياعمري انتي لايضيق صدرك ان شاءالله بالعزيمه والاصرار
تنحفين وخليك شجاعه تحدي الصعاب وخليك واثقه من نفسك
ولايهمك كلام احد ولايحطمك بالعكس خليه دافع لك حتى تنحفي
والله يوفقك اتمنى افيدك بس ماعندي خبره
جوAAAهر
جوAAAهر
والله ياعسل لاتشكيلي ابكيلك... الحال من بعضه المشكله ان الحل بيدينا بس حنا ننقهر من اللي حولنا ياكلون ويستانسون وحنا لا؟؟ كأن الدنيا عندنا اكل وبس انا مااتحسف الا اذا دغيت بهالصحون وكليت الاخضر واليابس بالذات وقت الجمعات مشكله

كل يوم من سجلت وانا ادخل المنتدى علا وعسى احصل حل سحري صرت فأر تجارب كل يوم نطيح بشي مابقى شي ولا عشبه ماجربناها حتى في اشياء ماتنصدق على امل الحصول على جسم رشيق المصيبه ان الزمن مايتوقف لين نصير رشيقات الظاهر ماراح احقق حلمي الا في السبعين ان الله عطانا عمر
انا ادري ان الحل بيدينا وتنظيم حياتنا بس المشكله متى نبدأ ونبدأ صح مو اي كلام

والله يعيننا ان شاء الله
ميمو المحطمه
ميمو المحطمه
الله ينحفك من غير شر حبيبتي الرشاقه مو مستحيله بس يبي لك عزيمه قويه انا والله مرت بتجبربه يمكن مثلك واردى بس تحديت نفسي وبديت مشواري :( لابد من الاستمرار حتى توصلين للهدف الى متى نبقى تحت مسمى بدنيه او سمينه ابدي مشوارك من هالحظه ولاتيأسين :) دعواتك
الله ينحفك من غير شر حبيبتي الرشاقه مو مستحيله بس يبي لك عزيمه قويه انا والله مرت بتجبربه يمكن...
الله يوفقك يالغاليه وييسر أمرك :26:
ميمو المحطمه
ميمو المحطمه
ياعمري انتي لايضيق صدرك ان شاءالله بالعزيمه والاصرار تنحفين وخليك شجاعه تحدي الصعاب وخليك واثقه من نفسك ولايهمك كلام احد ولايحطمك بالعكس خليه دافع لك حتى تنحفي والله يوفقك اتمنى افيدك بس ماعندي خبره
ياعمري انتي لايضيق صدرك ان شاءالله بالعزيمه والاصرار تنحفين وخليك شجاعه تحدي الصعاب وخليك واثقه...
ياحبيبتي كفايه طلتك على موضوعي ربي يجزاك الجنه ان شالله ودعواتك