ام طلال & دلال
ام طلال & دلال
في هذي الفتره الشيطان بيكون حريص حتى يهدم عزيمتك وتكثر الوساوس بأنك مهم تدعي ماراح يستجاب دعائك لكن اختى احسني الظن بالله فقد يكون تاخر الاجابه لك لتشدي من عزيمتك وتتمسكي اكثر بالدعاء نسال الله لنا ولك الثبات
بطه84
بطه84
دعواتكم لي بالثبات والله الدنيا ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايقه بي
الله يفرجها
ابغا حل 1
ابغا حل 1
الله يثبتك ياارب

ياغلا جدا واضح ان الشيطان شافك مجتهده في العباده ويبغا يوسوس لك اقهريه ولا تستمرين ع حالتك الاولى لا

زيدي عن اول يعني ذكر الله لا يبعد عن لسانك ابد ابد ابد

ولا تعدين بولا شي بهاذي الفتره بس ركزي على انك الله يثبتك وتعوذي من ابليس واشكي تعبك لله

وشوفي صراحك بتكرهين نفسك لان كله شيطان اضعف خلق الله بتقولين كيف قدر يضحك علي والله معاك
|| Fruit ||
|| Fruit ||

وعليكم السلام
اولا ماشاء الله عليك اللي صححتي نفسك وبعد حاسبيها دايم ايش مقصره وصلحيه
ثاني شي وتراااااه احد الاختبارات على ثباتك + الشيطان يوسوس لك بهالفتور اللي تحسينه
وانه ماتستجاب دعاواتك فاانتبهي وتذكري ان الله غفور رحيم وقوله / امن يجيب المضطر اذا دعاه
عليك بالدعاء وتصدقي بنيه الثبات واعيني نفسك على التقوى والصلاح
فرفشي نفسك شويات استمتعي بصلاتك وقيامك تذكري اللي مايصلي ومقصر قد ايش هو بدوامه
وانتي بنعمه عظيمه ربي يحبك تقربي منه تنالي الجنه

ااسال الله ان يزيدك بقرب الله ويصلح حالك ويبعد عنك كل شر

KEFKM
KEFKM
تدرين وش معناة هالفتور وهالوساوس؟؟ معنااااااااته انك على الطريق الصــــــــــــــح

انا مريت بهالمرحله واشد بس كنت اجاهد نفسي لاني متيقنه انه من عمل الشيطان عشان يهد عزيمتي وسبحاااااااااااان الله فتره ورجعت مثل اول واحسن بفضل الله وسبحانه تلقين دعائك بعدها يستجاب فأنتبهــــــــــــــي انتبهــــــــــــــــي تستسلمين بل بلعكسسسسس زيدي طاعات وتذلل وبكاء بين يدي ربك ومجااااااااااااااهده للنفس لان جهاد النفس والهوى من اعظم الجهاد فتلذذي بهالجهاد وتأكدي ان ربك سبحانه لايضيع اجر من احسن عملا .. اكثري من قول يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا واللهم ردني اليك ردا جميلا .. يسعدك ربي ويثبتك .. ولا تنسين تطمنيني عنك .. بحفظ اللي ماتنام عينه