اهلين ياحلوات من تعرف موضوع الاخت اللي جات مع اخوها وزوجته وشكت في زوجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اهلين ياعسووووولات
قريت موضوع قبل اسبوعين ان عضوه من منتدانا لما كانت عند اهلها اجازهاسبوعين ورجعت مع اخوها وزوجته وشافت حمامها وانتم بكرامه
منحاس وارواب الحمام مرميه وشعر طويل بس ماقدرتتناقشها لين يروح اخوها وكانت تستنى يوم الجمعه وكانت شاكة بزميلتها اللي توصلها
بصراحه انشغلت فترة ولما رجعت ماشفت موضوعها لي اسبوع ادو ها مالقيتها ياليت اللي تعرف الموضوع تنزل الرابط
ويعطيكن العااااافيه يااحلى منتدى:26::26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريومه الحلوهـ
رفع
واثقه بخطاي
واثقه بخطاي
حمستيني ههههههههههههه
انتظر معاك
أخـــت أمـــل
حبيبتي قرأت قصتها......وطلع زوجها مظلوم

لأن خالته جاءت هي وزوجها وعيالها من السفر وسكنوا بشقه واستعملوا أغراضهم وكاان البيت ماااااااااااااارة وسخ واليوم اللي هي جات فيه للبيت كااان زوجهااااا كمان توه واصل البيت وكاان ناوي يجيب شركة تنظيييييف للبيت قبل ماتيجي زوجته لأنه كان مارة زعلان مني اللي صااااار بس زوجته جات وشافت البلاوي وشكت بيه......... هذي باختصااااااااااااااااار
أنا ندمانه
أنا ندمانه
أنا أعرف قصتها

بس صراحه نسيت التفاصيل بس المهم انه زوجها ما خانها

ثاني يوم عرفت السالفه من أمه ومنه انه كانت وحده من اهل زوجها الظاهر خالتها كانت عنده وهيا كذا وسخت البيت

والله اعلم اذا أحد يعرف التفاصيل يقولك أنا أعندي أهم سي انه ما خانها الحمدلله
دلوعةوكلمتي مسموعه
أنا أعرف قصتها بس صراحه نسيت التفاصيل بس المهم انه زوجها ما خانها ثاني يوم عرفت السالفه من أمه ومنه انه كانت وحده من اهل زوجها الظاهر خالتها كانت عنده وهيا كذا وسخت البيت والله اعلم اذا أحد يعرف التفاصيل يقولك أنا أعندي أهم سي انه ما خانها الحمدلله
أنا أعرف قصتها بس صراحه نسيت التفاصيل بس المهم انه زوجها ما خانها ثاني يوم عرفت السالفه...
الله يعطيكن العاااافيه ماقصرتن

جزاكن الله خير:26::26:

والحمدلله انه طلع بريء

فعلاً الشيطان يوسوس لابن ادم ويخليه يتخيل اشياء واشياء

والواحد المفروض مايتسررررررع