ابو الفزعات و القافه الي ما لها حدود

الأسرة والمجتمع

بنات واصله حدي و بنفجر و من القهر ادعي على خوي زوجي يطلق قبل لالالا يتزوج المسكين:angry2:

بنات و يش اسوي بابو العريف .. ابو الفزعات اكبر ملقوف .... ماسكلي عريس و معاه لف من مكان لمكان يأثث معاه

قبل سنه مسك عريس و قام بالواجب معاه ... لين تزوج و مساول عنه كنه ولده و الحين ماسكلي واحد ثاني

و يا ليت على العرسان اي شيء اي خدمه فاتح الاخ مكتب خدمات عامه

ويش الحل بنات انا حامل و فكر اسوي نفسي تعبان حتى اغيبه عن الدوام بكره ... علشان يعقل و يجلس في البيت

:42: بس اقول يا بنت لالا تتبلين على عمرك و اخاف تمسك مع الاخ و ما يوديني لاهلي بروح لهم يوم الخميس و مشتاقه لهم مررره اخاف تطيح براسي :eek: و ترى حتى لما اروح لاهلي كان ما لي رجل ...اجلس بالاسابيع و لو محتاجه شيء مثلا للصغير ادق الصباح يرد على اخر اليل لما تتفرق الشله الله لالا يجمعهم ابد
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حره على كف صقر
ايه تذكرت لقافة الاستراحات ... العالم تاخذ استراحه علشان ترتاح و تغير جوا الاخ شغال صبي عنهم ... يدور الاستراحه و يحجزه و يجمع القطه و يجيب الذبيحه و يوديها المطبخ و يجهز المويه كل شيء و يروح من عصر اول واحد يفك باب الاستراحه و يقفله بعد و كل شيء كل شيء من الالف لين الياء و لو واحد قام و يسوى شيء عنه يا ويله ما يعرف جاب ذبيحه ما هي قدي كذا و شغله مش تمام ما احد يفهم غيره ... و الله صاير مرشد سياحي لاستراحات ...حجوز فنادق كل شيء ... اكبر ملقوف ...
ashouaaq99
ashouaaq99
ياكرهي لاابو الفزعات علي حساب اهله مثل زوجي يفزع لو علي حسابنا
ام يزن 55
ام يزن 55
والله ذكرتيني بوحدة من جماعتنا دائما تشتكي من زوجها تقول هوالي يستاجر للجماعه هو الي يجمع القطات ويجيب الذبايح وتقول هو مرتاح كذا
مالك الا الصبر
موتي ولادمعة حبيبي
الله يصبرك ويعينك

ناس فاضيه ماعندها شغله
وماتدري الفزعه دي نيتها ايش كسب الاجر من ربي اومباهه مالها داعي

الله يعينك وبس
حره على كف صقر
افكر اسمعه كم كلمه تريقه اليوم عندهم تركيب المطبخ ... بقوله نظف المطبخ و مسح الجدران زين ترى بسال العروسه بكره و كان جاز لها تنظيفك باجرك بالساعه تنظف المطبخ لها كل شهر ...