دلوعة وقمر99
دلوعة وقمر99
بصراحه اشوف العلم هذا منتشر بقوة بكل مكان مرة كانت بلحياة مول بتحديد قسم المطعم وربي ما اكذب تخيلو بنات وشباب وصغار كلهم لبسين علم بريطانيا استغرب زوجي يقول تقليد اعمي وللغرب قالو موضة رحو يركضون استغفر الله
اختي نصيحة رجعيه وبعدين مو بس العلم غير كذا الخطوط بعرض بصراحة احس اني انحولت من الخطوط ومن ناحية الصليب مدري البنات يفيدونك
رحيق المسك
رحيق المسك
مممممممممم حتى لو مش صليب و انتى قلقانه رجعيها او استبدليها

الله يعينك حبيبتى و زادك الله حرصا
بنت ناس 111
بنت ناس 111
لا يتهيا لك ي شيخه ههههههه ذا علم بريطانيا ماتشوفي الصليب ي كبره الله يعينك رديه لهم
اهات وجروح
اهات وجروح
انتشر في الوقت الحالي ملابس وشنط وشعارات تحمل صورة " علم بريطانيا " علماً أن العلم يحوي صليب فما رأي الشرع بهذا ؟؟ اختلفنا في المسلم الذي يلبس الصليب شعار النصارى، فبعضنا حكم بكفره بدون مناقشة، والبعض الآخر قال: لا نحكم بكفره حتى نناقشه، ونبين له تحريم ذلك، وأنه شعار النصارى، فإن أصر على حمله حكمنا بكفره. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: التفصيل في هذا الأمر وأمثاله هو الواجب، فإذا بين له حكم لبس الصليب، وأنه شعار النصارى ودليل على أن لابسه راض بانتسابه إليهم، والرضا بما هم عليه، وأصر على ذلك حكم بكفره، لقوله عز وجل: (وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) [المائدة:51]. والظلم إذا أطلق يراد به الشرك الأكبر. وفيه أيضاً إظهار لموافقة النصارى على ما زعموه من قتل عيسى عليه الصلاة والسلام، والله سبحانه قد نفى ذلك وأبطله في كتابه الكريم، حيث قال عز وجل: (وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ) [النساء:157]. وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم. اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عضو عضو نائب رئيس اللجنة الرئيس عبد الله بن قعود عبد الله بن غديان عبد الرزاق عفيفي عبد العزيز بن عبد الله بن باز والله أعلم. دعواتك لي
انتشر في الوقت الحالي ملابس وشنط وشعارات تحمل صورة " علم بريطانيا " علماً أن العلم يحوي صليب فما...
هذا الرد اللي كنت ابغاه
الله يجزاك خير ويوفقك

خلاص ابرجعها بكره

ويسعد البنات اللي ردوا علي مشكورات

عاد تبين الجد مااعرف علم الكويت اعرف علم بريطانيا
ههههههه بس اتذكر الالوان بس

انا ذاكرتي زفت ما احفظ شي

مشرفات خلاص سكروا الموضوع ....:35:
roo7ksa
roo7ksa
هذا نتيجة اللي يركضون ورى الماركات > كلها اجنبيه وغربيه واقمشه خايسه وغلا على غير سنع الا ( ماندر ) انك تلاقين شي عدل عندهم