امـيـره بـكـلـمـتي
انا ابتديت اجهز من الحين بس باقي لي وماكثرت كثير من المشتريات
لان بعدها بيكون العيد واكيد ابي ارجع اجهز للعيد

علشان كذا يا بنات نصيحه مني لاتكثرون مشتريات من الملابس لان العيد قريب

والخلطات استخدم كريم من الصيدليه مع زيت الخروع يفتح البشره ويبعد حب الشباب
و لشعري زيت ارت بالفيتامينات مرتين بالاسبوع

وباخصوص الجسم لنعومه والتبيض
اخلط كريم جليسوليدعلبتين وملعقه فيكس
ونص ليمونه وفزليين نص العلبه
وكل ليله احط باجسمي مرتين باليوم
وتبين النتيجه ع حسب استمرركـ

ولشفايفي اخلط فزليين مع بودره دم الغزال احطه باشفايفي قبل انام
واصحى اغسله تطلع لونهم وردي
ومع الاستمرار يغمق الوان

الله يتمم فرحنا ع خير
حبي علوووشي
حبي علوووشي
هلا وغلا ببالعرايس يالبا بس الطله فديييييتهم
انا مابديت بالتجهيز انطر بضاعة الصيف تنزل بنات تخيلو بقولكم شغله رحت تسبحت وشلت المنطقه يابنات شي لايصدق
وربي اني تجننت موو اقولكم استخدم خلطه افالون لكل جسمي حتى المنطقه الحساسه طبعا خارجي يابنات اقسم برب الكعبه باقي درجتين واوصل للون جسمي الطبيعي وانا توي لي شهر وباقي ثلاث شهور لعرسي كيف بتصير المنطقه واووووو حدي مستانسه يلا الهمه الهمه
وبعد ذكرتيني بشغله انا وصيت وحده بالرياض سودانيه تجهزلي الدلكه وباخذها بالاجازه بمية ريال بس اهم شي اصفي جسمي واخليه يبرق وشسمه بعد اتذكر شعري بديت فيه واستخدم حبوب فيتامينات لشعري والوضع تمام ومرضي
امـيـره بـكـلـمـتي
حبيبتي تقوليين بتجهزيين بآلعطله غرييييبه!!!! ليش تضيقيين ع نفسك ؟ أنآ زوآجي في ٢٧ /٧ وبديت أجهز والله يسهل =) وبآلنسبه للخلطآت للحيين مآبديت بشكل جدي ^_* أنتظر هآلبرد يروح وأبدآ يعني نهآية هآلشهر إن شآء الله وأفكر أسوي خلطة من خلطآت حور آلجنآن . بس من ٣ شهور أستخدم كريم بيزليين للمنطقه آلحسآسه وصرآحه مآشفت تفتيح !! وللحيين مستمره عليه بس كنت أحطه مرتيين بآليوم وصرت أحطه مره وحده قبل آلنوم . وإن شآء الله بسوي آلدلكه آلسودآنيه بآلبييت ،، وحآليآ أسوي تقشير للركب وياااااااااارب أوصل لنتيجه مرضيه لأني إستخدمت خلطة كريمآت وللأسف إعدمت ركبي وطلع بقع فيهآ:( & والله يوفقنآ ويسعدنآ ويعدي هآلفتره ع خييييييير ،،، من جد شي متعععععععععب الله يعيييين .
حبيبتي تقوليين بتجهزيين بآلعطله غرييييبه!!!! ليش تضيقيين ع نفسك ؟ أنآ زوآجي في ٢٧ /٧ وبديت أجهز...
حبيبتي كريم بزليين هذا مزيل عرق للابط مو للمنطقه الحساسه
انا استخدمته
لمده اسبوعين طلعت النتيجه الحمدلله
هذا صوره المزيل العرق سعره 45 بالصيدليه يجي انوع بس كلهم لمنطقه الابط