..نقاء..

..نقاء.. @nkaaa_32

عضوة جديدة

ابي حل لشعري

العناية بالشعر

السلام عليكم

انا شعري منعدم لاني مااهتم فيه كثير صراحه

دهني+متقصف+ضعيف+مكوش بس مو كثير:hahaha:

فااتمنى تساعدوني

طبعا انا وحده خايبه واتملل من الخلطات كثير

فاابي شيء يكون سهل ومافيه حوسه كثير
7
656

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شيهانة الخير$$
ماينفع كذا بسرعة
لابد تبدأي تعطيه شيء من اهتمامك
سوي برنامج خلطات وعناية وحناء وغيره
..نقاء..
..نقاء..
رفع
دلول&كوكو
دلول&كوكو
رفع
روح الفرح.
روح الفرح.

هذي الخلطة باذن الله توقف التساقط وطول وكثافة الخلطة مضمونة من ثاني استعمال توقف التساقط ومن شهر راح يبدء طول وكثافة و لما تستمري الخلطة لمدة 6 شهور راح توصلي الطول اللي تبغيه وكثافة بس ألزمي الصبر ثم الصبر ثم الصبر والاستمرار
وباذن الله ما راح تندمي استعملي هذي الخلطة اولا اذا انتي خايفة جربي في خصلة وحدة وحطي فوق الخصلة كيس واتركي ساعتين او 3 ساعات وشوفي اعملي 3 مرات في الاسبوع وراح تعرف زاد التساقط ولا نقص انا اي شيء اجرب في شعري بس احط خصلة واشوف النتيجة في الخصلة ان راحت مااندم عليها ولا شيء بس نصيحتي استخدمي هذي الخلطة جرجير جيبي حزمة جرجير واذا كان شعرك كثير جيبي حزمتين او 3 وغسليها وحطي معاه نص كوب ماء واحد فص ثوم واخلطي في الخلاطة الكهربائي وصفيه بصفاية وحطي الزيت ملعقة او ملعقتين حسب طول شعرك قصدي زيت اللي انتي تستعمليه او زيت زيتون افضل شيء وحطي في شعرك وسكريه في كيس نيلون وخليه لمدة 3 ساعات واذا كان اكثر عادي ما يضر مرتين في الاسبوع ومن ثاني استخدام تشوفي النتيجة
بعيونك انو تساقط وقف وبعد شهر تشوفي نتيجة بعيونك طول وكثافة ولمعان
دعواتك ان الله يحقق لي كل اللي اتمناه

ريم الشمالية 66
ههههههههه يحليلك مافي شي بسسسرعه وتطلعلك النتيجة يااعسسل%انا شعري زي شعرك بالظبط وقررت اعتني فيه بالعطلة ابغى احط حنى وماسكات للشعر واستخدم خلطة صامتة وجروووحة خلطتها مرره روعه وكل هذا *****الله بعد الامتحانات $ولاتنسي تدعيلي غلاتي